Reference No | 21-01-46688 |
---|---|
Issue Date | 10/01/2021 - SAbdulla7 |
Last Update | 12/01/2021 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Zallaq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 1/12/2021 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | --- |
Personal ID | -- |
Telephone | --- |
----- | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
the receptiont should understand english
the person at reception should be contain should deal with international like the way they deal with local |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاجتماع بالموظفين الاستقبال لعدم تكرار مثل هذا المواقف وشرح للمريض وقت ادخول على الطبيب وحث المرضى على تسجيل اون لاين او عن طريق اتصال 80007000 اوعن طريق التطبيق وتفادي الازدحام في المركز واخذ اجراءات احترازية .وقد تبينه بعد الاجتماع على حسب اقول الموظفين بان المريض كان مستعجيل وكان يتردد على الاستقبال بسؤاله الى الموظف متى يتم مناداتي من قبل الطبيب مع علم تم اخباره المريض وقت دخوله على الطبيب علما بان الموظفين الاستقبال يجدون التحدث باللغة الانجليزية |