Reference No | 21-02-53802 |
---|---|
Issue Date | 15/01/2021 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 04/02/2021 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/4/2021 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ابراهيم عبداااه القيدوم |
Personal ID | |
Telephone | 37733687 |
balqaidoom@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
تقنين العاملين بالمركز بأهمية واجباتهم وعدم اللهو في هواتهم النقالة أثناء الدوام الرسمي بالأخص عند مراجعين،
عدم وعي موظف الصيدلية بواجباته اتجاه المراجعين حيث لم يعرني أي اهتمام برغم عد وجود مراجعيين وأكتفى بمشاهدة هاتفية فوق تقديم أي دواء ، في الساعة الثالثة مساءً |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
رد الصيدلية
تم التواصل مع المراجع واخبرته ان سيتم التأكد من الموظف الذي كان موجود في التاريخ المذكور .. ولكن ان الموظف كان في الهاتف ليس معناه دائما انه اهمل المراجعين لانه بشكل يومي تقريبا اتلقى من موظفيني اسألة واستفسارات حتى بعد انتهاء دوامي .. وانا نفسي احتاج كثيرا لاستخدام الموبايل حتى على الكونتر سواء للتواصل مع السلمانية او المراكز الاخرى او تصوير وصفة او CPR .. مو دائما نسيء الظن .. ونحكم ان الموظف يهمل المراجع وهذا ليس من عادات موظفيني ابدأ ... تقبل المراجع كلامي بصدر رحب وشكر اهتمامنا واتصالنا به للاستعلام عن شكوته ... تحياتي |