Case Details

Reference No 21-02-53802
Issue Date 15/01/2021 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 04/02/2021 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/4/2021 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ابراهيم عبداااه القيدوم
Personal ID
Telephone 37733687
Email balqaidoom@gmail.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

تقنين العاملين بالمركز بأهمية واجباتهم وعدم اللهو في هواتهم النقالة أثناء الدوام الرسمي بالأخص عند مراجعين،

 

عدم وعي موظف الصيدلية بواجباته اتجاه المراجعين حيث لم يعرني أي اهتمام برغم عد وجود مراجعيين وأكتفى بمشاهدة هاتفية فوق تقديم أي دواء ، في الساعة الثالثة مساءً

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

رد الصيدلية

 

تم التواصل مع المراجع واخبرته ان سيتم التأكد من الموظف الذي كان موجود في التاريخ المذكور .. ولكن ان الموظف كان في الهاتف ليس معناه  دائما انه اهمل المراجعين لانه بشكل يومي تقريبا اتلقى من موظفيني اسألة واستفسارات حتى بعد انتهاء دوامي .. وانا نفسي  احتاج كثيرا لاستخدام الموبايل حتى على الكونتر سواء للتواصل مع السلمانية او المراكز الاخرى او تصوير وصفة او CPR   .. مو دائما نسيء الظن .. ونحكم ان الموظف يهمل المراجع وهذا ليس من عادات موظفيني ابدأ ... تقبل المراجع كلامي بصدر رحب وشكر اهتمامنا واتصالنا به للاستعلام عن شكوته ... تحياتي

Edit Back