Reference No | 19-01-97422 |
---|---|
Issue Date | 09/01/2019 - AMohamed |
Last Update | 27/03/2019 - Abdulla Al Aswad |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/10/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Bushra |
Personal ID | 0000 |
Telephone | 39220521 |
AMOHAMED@HEALTH.GOV.BH | |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
التسجيل الصوتي لجهاز البدالة لا يعمل . حاولت المراجعة الاتصال للمركز لأكثر من مرة إلا انه لا يوجد تسجيل صوتي لجهاز البدالة ولم يتم الرد على الهاتف
مقدم الشكوى : بشرى رقم الهاتف : 39220521 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمراجعة للاستفسار عن الشكوى واتضح ان سبب المشكلة هو عطل في جهاز البدالة بالمركز وقد تسبب هذا العطل بتعطل التسجيل الصوتي وبعض الخطوط الاخرى من ضمنها بعض خطوط الاطباء والاشعة. تم ابلاغ قسم الصيانة بالخلل وحضر عامل من قسم الصيانة لمعاينته ثم تم ابلاغ بتلكو وحضروا لمحاولة اصلاح بعض الخطوط .. لم يستطيعوا حل الخلل كاملا بسبب قدم البدالة وعدم وجود قطع غيار لها. تم ابلاغ مهندس الاتصالات سيد ضياء لإيجاد حل مع التسجيل الصوتي للبدالة.
تم شرح المشكلة للمراجعة وقد تقبلت الامر وابلغتنا انها لم تكن شكوى انما ملاحظة تقدمت بها بسبب تعجبها من عدم وجود تسجيل صوتي للبدالة للوصول لتحويلات الاقسام مباشرة. |