Case Details

Reference No 19-03-70359
Issue Date 07/02/2019 - AKhuzaie
Last Update 09/10/2019 - AKhuzaie
Health Center \ Section Sh. Salman Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/7/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name حصة الياسي
Personal ID n
Telephone na
Email Na@email.com
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

حدوث مشادة كلامية بين منسقة مو اعيد و سجلات صحية و المراجعة التي حضرت لعلاج خادمتها، حيث افادت المراجعة بأن الموظفة أساءت معاملتها.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم تهدئة الطرفين و الاستماع لإفادتهما، حيث أفادت الموظفة أنها اخبرت المراجعة باقتصار العلاج على الاستشارة فقط كون المريضة أجنبية (الخادمة) و أن الكلمة التي استاءت منها المراجعة كانت موجهة لزميلتها التي تجلس بجانبها. تم تنبيه الموظفة بالحرص على حسن المعاملة و تجنب الأحاديث الجانبية أثناء العمل لتجنب أي سوء فهم.

Edit Back