Reference No | 19-03-70359 |
---|---|
Issue Date | 07/02/2019 - AKhuzaie |
Last Update | 09/10/2019 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Sh. Salman Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/7/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | حصة الياسي |
Personal ID | n |
Telephone | na |
Na@email.com | |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
حدوث مشادة كلامية بين منسقة مو اعيد و سجلات صحية و المراجعة التي حضرت لعلاج خادمتها، حيث افادت المراجعة بأن الموظفة أساءت معاملتها. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
تم تهدئة الطرفين و الاستماع لإفادتهما، حيث أفادت الموظفة أنها اخبرت المراجعة باقتصار العلاج على الاستشارة فقط كون المريضة أجنبية (الخادمة) و أن الكلمة التي استاءت منها المراجعة كانت موجهة لزميلتها التي تجلس بجانبها. تم تنبيه الموظفة بالحرص على حسن المعاملة و تجنب الأحاديث الجانبية أثناء العمل لتجنب أي سوء فهم. |