Reference No | 21-04-12681 |
---|---|
Issue Date | 15/04/2021 - SAbdulla7 |
Last Update | 15/04/2021 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Zallaq Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/11/2021 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mahdi Alqaffas |
Personal ID | 911106910 |
Telephone | 36994897 |
Mahdi.saqeen@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلت مركز الزلاق الصحي في حدود الساعاة 6:40 يوم الجمعة تاريخ 9/4/2021 لأخذ التطعيم الثاني لفيروس كرونا والموظفين كانو خارجين على باب المركز ولم يقبلو تطعيمي، ويم السبت \ايضا اتيت تقريبا في نفس الوقت ولم يقبلو تطعيم واخبروني بأن الأحصائيات تم ارسالها للوزارة، اخبرتهم ان الوقت المناسب لي هذا الوقت ولكن لم يقبلوا التطعيم، شاكر لكم حسن تعاونكم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
رد على الشكوى المقدمة من المواطن مهدي القفاص..
بداية اود ان اوضح بأن المراجع قد حضر الى المركز يوم السبت الموافق 9/4/2021 الساعة 6:54 مساءا و لم يتم تسجيله من قبل قسم التسجيل حيث انه لم يدخل الى داخل المركز، بل قام بسؤال الحارس و الموظف ما اذا كان الوقت ملائم للتطعيم او لا، و من ثم رحل بهدوء دون اي مشكلة. و في اليوم التالي السبت الموافق 10/4/2021، حضر المريض حوال الساعة 6:47 مساءا و استفسر عن اخذ التطعيم، و قد تم الرد عليه انه يفضل ان يحضر مبكرا، حسب ما تم اخباري من الموظفين.
اليوم الاثنين تم التواصل مع المريض، و قد ابدى اعتذاره و تأسفه كما نوه بالخدمات التي يقدمها المركز و انه قد تصرف بردة فعل و قام بتسجيل الشكوى، كما انه قد حضر يوم الاحد الموافق 11/4/2021 لأخذ اللقاح. كما استفسر ان ما الذي يستطيع فعله لسحب الشكوى، و قدم اعتذاره على رفع الشكوى و اوصى بإيصال الاعتذار للموظفين، كما انه يقدر الجهود المبذولة و قدم جزيل الشكر، و قد تلقيت ترحابا منه و كل احترام. و انهيت المكالمة برضى الطرفين.
|