Case Details

Reference No 21-04-12681
Issue Date 15/04/2021 - SAbdulla7
Last Update 15/04/2021 - SAbdulla7
Health Center \ Section Zallaq Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/11/2021 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mahdi Alqaffas
Personal ID 911106910
Telephone 36994897
Email Mahdi.saqeen@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلت مركز الزلاق الصحي في حدود الساعاة 6:40 يوم الجمعة تاريخ 9/4/2021 لأخذ التطعيم الثاني

لفيروس كرونا والموظفين كانو خارجين على باب المركز ولم يقبلو تطعيمي، ويم السبت \ايضا اتيت تقريبا في نفس الوقت ولم يقبلو تطعيم واخبروني بأن الأحصائيات تم ارسالها للوزارة، اخبرتهم ان الوقت المناسب لي هذا الوقت ولكن لم يقبلوا التطعيم، شاكر لكم حسن تعاونكم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

رد على الشكوى المقدمة من المواطن مهدي القفاص..

 

بداية اود ان اوضح بأن المراجع قد حضر الى المركز يوم السبت الموافق 9/4/2021 الساعة 6:54 مساءا و لم يتم تسجيله من قبل قسم التسجيل حيث انه لم يدخل الى داخل المركز، بل قام بسؤال الحارس و الموظف ما اذا كان الوقت ملائم للتطعيم او لا، و من ثم رحل بهدوء دون اي مشكلة. و في اليوم التالي السبت الموافق 10/4/2021، حضر المريض حوال الساعة 6:47 مساءا و استفسر عن اخذ التطعيم، و قد تم الرد عليه انه يفضل ان يحضر مبكرا، حسب ما تم اخباري من الموظفين.

 

اليوم الاثنين تم التواصل مع المريض، و قد ابدى اعتذاره و تأسفه كما نوه بالخدمات التي يقدمها المركز و انه قد تصرف بردة فعل و قام بتسجيل الشكوى، كما انه قد حضر يوم الاحد الموافق 11/4/2021 لأخذ اللقاح. كما استفسر ان ما الذي يستطيع فعله لسحب الشكوى، و قدم اعتذاره على رفع الشكوى و اوصى بإيصال الاعتذار للموظفين، كما انه يقدر الجهود المبذولة و قدم جزيل الشكر، و قد تلقيت ترحابا منه و كل احترام. و انهيت المكالمة برضى الطرفين.

 

Edit Back