Case Details

Reference No 21-04-87972
Issue Date 22/04/2021 - LBahlool
Last Update 15/12/2021 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/26/2021 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name حمد سلمان
Personal ID 981010288
Telephone 34388331
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

حرر المريض شكوى ضد د ناديه الحجر بتاريخ 19/4/2021 وبين فيها بانه حضر الى المركز و ابلغ قسم المعالجه بانه يعاني من الم في الجسم وقام بعمل فحص الكرونا بتاريخ 19/4/2021 و كان النتيجه سلبيه. تم تسجيله على د ناديه.

ذهب للدكتورة و ابلغها بانه متعب و ردت عليه بان يتوجه لقسم المعالجه اذا كان لا يستطيع انتظار موعد ليعاد تقييمه.

ابلغ المريض بان اسلوب د ناديه لم يكن لائقا ي التعامل معه

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

الاجراء

 

التوصيات

 

تم الاتصال بالمريض و اخذ تفاصيل الشكوى منه.

تم التحقيق في الملف الالكتروني و تبين بان تم تسجيل المريض في قسم المعالجه الساعه 15:22 و  درجه حراره المريض كانت 36.9 الضغط كان 122/61 و تم تسجيله على الدكتورة ناديه الساعه 17:43 ثم تم الغاء الموعد بطلب من مسئولة الشفت و قبولها للحاله الساعه وتم معاينته الساعه 16:11. تم اعطائه الازم من قبل الدكتورة باسمه.

تم التواصل مع د ناديه و طلب الرد على الشكوى ( مرفق) و بينت بانها لم تقصد الرد بشكل غير لائق للمريض و ممكن بان التعبير خانها بسبب ازدحام المرضى.

تم الطلب من الطبيبه التحقق من مواعيد المرضى و تقييم الحالات الطارئه في حال حضورها للطبيب و مراعاه اسلوب التعامل مع المراجعين.

تم التواصل مع المريض و تقبل الرد و اقفلت الشكوى.

Edit Back