Case Details

Reference No 21-09-30244
Issue Date 27/05/2021 - AQahtani
Last Update 30/09/2021 - AQahtani
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/30/2021 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name no name
Personal ID no
Telephone 36427433
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

عند قدومي لمركز حالة بوماهر الصحي، طلبت من الموظفة على البوابة الدخول فرفضت، فقلت لها إن أبني و زوجتي بالطابق العلويفرفضت، فتكلمت بأسلوب غير لائق و أخطأت في حقي أمام الجميع وقالت كلام لا ينبغي أن يخرج، الموظفة المتواجدة يوم الأربعاء الساعة السابعة و النصف صباحا و أرجوا محاسبة الموظفة على أسلوبها الغير لائق.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم استلام اللشكوى وتم الاتصال بالمريض وتم حل الموضو ع ومناقشة الموضوع مع المريض بانه الموظفة غير مسموح لها بادخال اكثر من مرافق إلى المركز الصحي لما تمر به البلاد من تفشي مرض كورونا وذلك القوانين للحد من الانتشار أما بما يتعلق بالاسلوب فإنه تم تنبيهه الموظفة شفويا

Edit Back