Reference No | 21-09-30244 |
---|---|
Issue Date | 27/05/2021 - AQahtani |
Last Update | 30/09/2021 - AQahtani |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/30/2021 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | no name |
Personal ID | no |
Telephone | 36427433 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
عند قدومي لمركز حالة بوماهر الصحي، طلبت من الموظفة على البوابة الدخول فرفضت، فقلت لها إن أبني و زوجتي بالطابق العلويفرفضت، فتكلمت بأسلوب غير لائق و أخطأت في حقي أمام الجميع وقالت كلام لا ينبغي أن يخرج، الموظفة المتواجدة يوم الأربعاء الساعة السابعة و النصف صباحا و أرجوا محاسبة الموظفة على أسلوبها الغير لائق. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم استلام اللشكوى وتم الاتصال بالمريض وتم حل الموضو ع ومناقشة الموضوع مع المريض بانه الموظفة غير مسموح لها بادخال اكثر من مرافق إلى المركز الصحي لما تمر به البلاد من تفشي مرض كورونا وذلك القوانين للحد من الانتشار أما بما يتعلق بالاسلوب فإنه تم تنبيهه الموظفة شفويا |