Reference No | 21-09-92627 |
---|---|
Issue Date | 08/04/2021 - NAbdulAal |
Last Update | 07/02/2022 - NAbdulAal |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/29/2021 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abdulrahman |
Personal ID | |
Telephone | 34361717 |
hmaani@live.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
Date 31/03/2021 time 6pm room 7 the doctor misbehave and she wasn't cooperative. She called my mother on time we entered the room she wasn't available but we waited inside. when she came she told ehy we were inside. i told her that you called my mother's name, she said it is not allowed to enter when the doctor is not available. then why she called her and she couldn't stand. she also said if you want to go you can go. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريض متأخرا لعدم وجود الطبيبة المعنية في المركز حيث كانت تعمل في المركز في الفترة المسائية بعض الأيام ةمراكز الكوفيد بقية الأيام. تم التواصل مع المراجع والطبيبة وأفادت الطبيبة أنها بعد مناداة المريضة تلقت اتصال من قسم التمريض يفيد بوجود حالة جرح مفتوح وكان عليها الذهاب لقسم التمريض لمعاينة المريض وتفاجأت عند عودتها بوجود المريضة وابنها في الغرفة فأخبرتهم بعدم الدخول لغرفة الطبيب عند عدم وجوده في الغرفة وحسب إفادة المريض فإن الطبيبة لم تخبرهم بسبب خروجها من الغرفة بعد المناداة وأنه يقدر عمل الأطباء وأفاد بقول الدكتورة كلمة "تخيس في التمريض" عند طلبه قياس ضغط الأم. تم شرح آلية المناداة ودخول المريض لغرفة الطبيب كما تم مناقشة الطبيبة في مدى تقبل المريض لتأخر الطبيب عند علمه بالأسباب. وعند سؤال الطبيبة عن قول "تخيس في التمريض" أفادت بأن المراجع طلب قياس ضغط دم الأم فقالت "روح قيس في التمريض" وعليه تم التواصل مرة أخرى في المراجع الذي أبدى اسفه لعدم معرفته بكلمة "قيس" من قياس واشتبه بسماع "خيس" بمعنى التأخر الزائد في قسم التمريض. |