Reference No | 21-12-88352 |
---|---|
Issue Date | 23/11/2021 - SHashim |
Last Update | 14/12/2021 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/14/2021 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | NADIA JASSIM |
Personal ID | |
Telephone | 33323935 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
ازعاج كبير جدا في قسم التمريض في غرفة المعالجة و عند الطلب من الممرضة الهدوء قليلا رفضت متعللة انه وقت راحتهم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
التاريخ: 28/11/2021
حضرة السيدة الفاضلة/ …………………وداد احمد .............. المحترمة رئيس تمريض المنطقة الصحية الخامسة
تحية طيبة وبعد ،،
الموضوع: الرد على شكوى المراجعة نادية جاسم احمد
وردتنا شكوى المراجعة نادية جاسم احمد عن طريق صندوق الشكاوي و الاقتراحات بتاريخ 28/11/2021 حيث تم التواصل مع السيدة نادية لمعرفة تفاصيل الشكوى , و التي ابدت انزعاجها عندما حضرت لعلاج ابنتها بتاريخ 23/11/2021 في قسم التمريض من صوت الموظفات في غرفة الاستراحة حيث كانت على السرير الملاصق لغرفة الاستراحة , و قد قامت الممرضة بنقل المريضة على سرير اخر عندما ابدت انزعاجها و طلبت من الموظفات في غرفة الاستراحة بخفض صوتهم , في بادئ الامر اود الاشارة بان غرفة استراحة الممرضات تقع في نفس منطقة اسرة المرضى و التي تم فصلها بقطعة gypsum board لا يغلق الغرفة بالكامل حيث انها مفتوحة من الاعلى , هذا ما يبرر سماع المرضى لصوت الموظفات في فترة الاستراحة , تم التحقق من موظفات تلك النوبة حيث كان رد الموظفة بانها كانت تتكلم بالصوت العادي و لم يكن صوتها مرتفع في ذلك اليوم و عندما طلبت منها الموظفة الاخرى بخفض الصوت ردت بان صوتها ليس مرتفع , تم تنبيه الموظفة و جميع الممرضات بالتعامل بمهنية تامة و اخفاض صوتهم و ذلك لوجود مرضى في القسم قد ينزعجون من اقل الاصوات , و تم الاعتذار من المراجعة على الانزعاج الذي حدث في ذلك اليوم .
مشرفة التمريض لمركز مدينة حمد بدور عادل زمان 28/11/2021 |