Case Details

Reference No 21-12-88352
Issue Date 23/11/2021 - SHashim
Last Update 14/12/2021 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/14/2021 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name NADIA JASSIM
Personal ID
Telephone 33323935
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

ازعاج كبير جدا في قسم التمريض في غرفة المعالجة و عند الطلب من الممرضة الهدوء قليلا رفضت متعللة انه وقت راحتهم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

التاريخ: 28/11/2021

 

حضرة السيدة الفاضلة/ …………………وداد احمد .............. المحترمة

رئيس تمريض المنطقة الصحية الخامسة

 

تحية طيبة وبعد ،،

 

 

الموضوع: الرد على شكوى المراجعة نادية جاسم احمد

 

وردتنا شكوى المراجعة نادية جاسم احمد عن طريق صندوق الشكاوي و الاقتراحات بتاريخ 28/11/2021 حيث تم التواصل مع السيدة نادية لمعرفة تفاصيل الشكوى , و التي ابدت انزعاجها عندما حضرت لعلاج ابنتها بتاريخ 23/11/2021 في قسم التمريض من صوت الموظفات في غرفة الاستراحة حيث كانت على السرير الملاصق لغرفة الاستراحة , و قد قامت الممرضة بنقل المريضة على سرير اخر عندما ابدت انزعاجها و طلبت من الموظفات في غرفة الاستراحة بخفض صوتهم , في بادئ الامر اود الاشارة بان غرفة استراحة الممرضات تقع في نفس منطقة اسرة المرضى و التي تم فصلها بقطعة gypsum board   لا يغلق الغرفة بالكامل حيث انها مفتوحة من الاعلى , هذا ما يبرر سماع المرضى لصوت الموظفات في فترة الاستراحة , تم التحقق من موظفات تلك النوبة حيث كان رد الموظفة بانها كانت تتكلم بالصوت العادي و لم يكن صوتها مرتفع في ذلك اليوم و عندما طلبت منها الموظفة الاخرى بخفض الصوت ردت بان صوتها ليس مرتفع , تم تنبيه الموظفة و جميع الممرضات بالتعامل بمهنية تامة و اخفاض صوتهم و ذلك لوجود مرضى في القسم قد ينزعجون من اقل الاصوات , و تم الاعتذار من المراجعة على الانزعاج الذي حدث في ذلك اليوم .

 

 

 

          مشرفة التمريض لمركز مدينة حمد

بدور عادل زمان

28/11/2021

Edit Back