Reference No | 21-12-10979 |
---|---|
Issue Date | 14/12/2021 - MAli11 |
Last Update | 26/01/2022 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 12/15/2021 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | غاده |
Personal ID | |
Telephone | 36650966 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
كان لدي موعد مع د حمد الجلاهمة الساعة 5 مساءا وانا لدي حساسية في جسمي و طاف وقت الموعد ولم يتم مناداتي وطرقت عليه الباب و افاد بان اسمي غير موجود عنده |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
كانت محرره بتاريخ 2/12/2021 بعد الرجوع الى الشكوى من المراجعة غاده و التي بينت ان موعدها كان في تمام الساعه 17 و كانت تنتظر قبل الموعد و لم ينادي عليها د حمد الجلاهمه.ثم دخل مريض اخر. فتوجهت الى القسم السجلات و طلبت منهم تغيير الطبيب و دخلت على د هدى التي اعطتها ابره لانها كانت تعاني من الحساسيه. استائت من تاخرها على موعدها على د حمد. تم الاتصال بالمريضه للاستعلام عن الشكوى الاجراء: تم مراجعه الملف الالكتروني للمريض و مناقشة محتوى الشكوى مع د حمد الجلاهمه و الذي كتب الرد بدوره كما في المرفق. بين د حمد بانه كان يعاين المريض الذي كان موعده قبل المريضه و تاخر بسبب وصعه الصحي و تطلب منه وقت اطول من الاستشاره العاديه. و عندما تغير الموعد من السجلات لم ينادي المريضه لان الموعد لم يظهر عنده. ثم تابع منداه المرضى في القائمه تم شرح الحاله للمريضه التي تقبلت الرد و تم اقفال الشكوى |