Case Details

Reference No 21-12-92067
Issue Date 12/12/2021 - MAli11
Last Update 15/12/2021 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/14/2021 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name خديجة علي
Personal ID
Telephone 34378080
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

لم يكن اسلوب الدكتورة مناسبا حيث كان بقلة لباقة و الاحترام و قاسيا وغير مناسب

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة و اخذ تفاصيل الشكوى حيث اكدت على ماهو مكتوب في نص الشكوى و استائت من تحويلها الى قسم الطوارىء

تم مراجعة الملف الالكتروني للمريضة و تبين بان وقت بدأ الاستشارة المريضة كان في تمام الساعة 15:18 و انتهت الاستشارة الساعة 15:45

تم التحويل لطوارىء الملك حمد الجامعي في نفس الاستشارة و مناقشة محتوى الشكوى مع د امينة بحر والتي كتبت الرد بدورها ووضحت بانها كانت تعني اخذ المرض بصورة واضحة و دقيق لتتمكن من تشخيص الحالة وصرف العلاج المناسب لكن تبين بأن المريض قد اخذت العالج مرتين و لم ينجح في القضاء عل العدوى التي تعاني منها ففضلت تحويلها الى الطورىء حتى يتم علاجها بشكل افضل.

كما اكدت د امينة انها  لم تقصد الاساة الى المريضة بأسلوب كلامها كما انها حاولت تقديم المساعدة على اكمل وجه، تم التاكيد على الطبيبة بضرورة الالتزام بأسلوب حسن

Edit Back