Issue Date
|
12/12/2021
- MAli11
|
Last Update
|
15/12/2021
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
12/14/2021 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
خديجة علي
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
34378080
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Complaints Box
|
Case Description
|
لم يكن اسلوب الدكتورة مناسبا حيث كان بقلة لباقة و الاحترام و قاسيا وغير مناسب
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Behavioral
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم الاتصال بالمريضة و اخذ تفاصيل الشكوى حيث اكدت على ماهو مكتوب في نص الشكوى و استائت من تحويلها الى قسم الطوارىء
تم مراجعة الملف الالكتروني للمريضة و تبين بان وقت بدأ الاستشارة المريضة كان في تمام الساعة 15:18 و انتهت الاستشارة الساعة 15:45
تم التحويل لطوارىء الملك حمد الجامعي في نفس الاستشارة و مناقشة محتوى الشكوى مع د امينة بحر والتي كتبت الرد بدورها ووضحت بانها كانت تعني اخذ المرض بصورة واضحة و دقيق لتتمكن من تشخيص الحالة وصرف العلاج المناسب لكن تبين بأن المريض قد اخذت العالج مرتين و لم ينجح في القضاء عل العدوى التي تعاني منها ففضلت تحويلها الى الطورىء حتى يتم علاجها بشكل افضل.
كما اكدت د امينة انها لم تقصد الاساة الى المريضة بأسلوب كلامها كما انها حاولت تقديم المساعدة على اكمل وجه، تم التاكيد على الطبيبة بضرورة الالتزام بأسلوب حسن
|