Reference No | 22-01-25018 |
---|---|
Issue Date | 23/12/2021 - AQahtani |
Last Update | 25/01/2022 - AQahtani |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Mother and Child Care |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/4/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مي أحمد الشايجي |
Personal ID | |
Telephone | 37754441 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اتقدم اليكم بشكوى اليوم الخميس بتاريخ 23/12/2021 ضذ مركز حالة بوماهر الصحي قسم رعاية الأمومة والطفولة بالاخص موظفة التسجيل حيث ان مكتب الاستقبال لا تتوفر فيه الموظفة بشكل دائم كثيرة التغيب و التأخير مما يسبب إزدحام المراجعين في قسم الانتظار ولا يسمح الوضع الحالي بذلك علما بأني انتظرت لمدة نصف ساعة أو أكثر ولم تتواجد الموظفة على المكتب و عند سؤالي عنها لدى الموظفات الاستقبال في الطابق الارضي تستروا عليها وعدم وجودها وعند طلبي لمقابلة المسئول قالا لا يوجد مسئول؟؟؟ وعند طلبي منهم بطاقة الشكوى رفضوا إعطائي وقالوا الاكتفاء بكتابة رسالة خطية ووضعها في صندوق الشكاوي ، إهمال وفوضى... الرجاء النظر في الشكوى و أخذ الاجراء المناسب. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل المذكور اعلاه وابلاغها بانه في حال عدم تواجد موظفة السجلات في قسم الرعاية الذهاب الى قسم السجلات في الطابق الاول ، وذكرت بانها ذهب الى قسم السجلات ولم يتم تقديم الخدمة بالاضافة بانها طلبت بطاقة للشكاوي ولم يتم اعطاءها ، تم ابلاغ المريضة بانه في حال حاجتها الى بطاقات الشكاوي يتم اخذها من صندوق الشكاوي الموجود عن باب الرئيسي للمركز، هذا مالزم وتفضلوا بفائق الاحترام والتقدير
آلاء القحطاني إداري مركز حالة بوماهر الصحي
|