Issue Date
|
22/12/2021
- hkhedhari
|
Last Update
|
18/01/2022
- hkhedhari
|
Health Center \ Section
|
Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Administration
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
12/22/2021 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
وليد عبدالرحمن
|
Personal ID
|
840710917
|
Telephone
|
398407777
|
Email
|
wal_al7@yahoo.com
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
تم دخولي الى مركز الشيخ عبدالله بن خالد في تمام الساعة الثالثة مساءا وتم ارسالي لقسم التمريض و بعد نص ساعة تم وضع اوراق في جهاز الترقيم و من ثم تم استدعائي بعد نص ساعة كذلك و من الساعة 4 حتى 5 مساءا تم الانتظار بجانب غرفة الطبيب رقم 2 اتمنى من وزارة الصحة تصحيح الوضع بالمركز و ارسال بعض الموظفين لدورات تدريبية بكيفية التعامل مع ضغوطات العمل و تثبيت موظفين في منصات الاستقبال للاسف التعامل لم يكن بالمستوى المطلوب .
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Facilities and Services
|
Priority
|
High
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع المريض و اخذ افادته و تبين بأن المريض لم تعجبه اي خدمة بالمركز من تحويله الى على التمريض لمعاينة ابنته و انتظاره كان بسبب ازدحام القسم بالحالات الطارئة و كما تعلمون بأن الحالات الطارئة لها مستويات في التصنيف وأن الانتظار بالقسم بسبب الازدحام بسبب كثرة الحالات الطارئة و ان ابنته ليست بالحالة ا لطارئة الوحيدةو عند تسجيلها على الطبيبة و انتظرت قرابة الساعة ( الانتظار لحالة ابنتها من نص ساعة الى ساعة ) ليحين دخولي عليها و لم تكشف على ابنته بالشكل المطلوب من وجهة نظره و حولتها الى مجمع السلمانية الطبي لتتلقى العلاج المطلوب ( الطبيبة قامت بواجبها و تشخيص ابنته حسب افادته عن حالة ابنته ) و اخيربشأن معاملة موظفي الاستقبال افاد بأنهم لم يقولو بصريح العبارة الله يعطيك العافية لم يسيؤ له لكن لم يقولو له هذه العبارات
|