Case Details

Reference No 22-01-29630
Issue Date 22/12/2021 - hkhedhari
Last Update 18/01/2022 - hkhedhari
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 12/22/2021 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name وليد عبدالرحمن
Personal ID 840710917
Telephone 398407777
Email wal_al7@yahoo.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تم دخولي الى مركز الشيخ عبدالله بن خالد في تمام الساعة الثالثة مساءا وتم ارسالي لقسم التمريض و بعد نص ساعة تم وضع اوراق في جهاز الترقيم و من ثم تم استدعائي بعد نص ساعة كذلك و من الساعة 4 حتى 5 مساءا تم الانتظار بجانب غرفة الطبيب رقم 2 اتمنى من وزارة الصحة تصحيح الوضع بالمركز و ارسال بعض الموظفين لدورات تدريبية بكيفية التعامل مع ضغوطات العمل و تثبيت موظفين في منصات الاستقبال للاسف التعامل لم يكن بالمستوى المطلوب .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority High
Admin Comments

تم التواصل مع المريض و اخذ افادته و تبين بأن المريض لم تعجبه اي خدمة بالمركز من تحويله الى على التمريض لمعاينة ابنته و انتظاره كان بسبب ازدحام القسم بالحالات الطارئة و كما تعلمون بأن الحالات الطارئة لها مستويات في التصنيف وأن الانتظار بالقسم بسبب الازدحام بسبب كثرة الحالات الطارئة و ان ابنته ليست بالحالة ا لطارئة الوحيدةو عند تسجيلها على الطبيبة و انتظرت قرابة الساعة ( الانتظار لحالة ابنتها من نص ساعة الى ساعة ) ليحين دخولي عليها و لم تكشف على ابنته بالشكل المطلوب من وجهة نظره و حولتها الى مجمع السلمانية الطبي لتتلقى العلاج المطلوب  ( الطبيبة قامت بواجبها و تشخيص ابنته حسب افادته عن حالة ابنته ) و اخيربشأن معاملة موظفي الاستقبال افاد بأنهم لم يقولو بصريح العبارة الله يعطيك العافية لم يسيؤ له لكن لم يقولو له هذه العبارات

Edit Back