Case Details

Reference No 22-01-40461
Issue Date 23/01/2022 - hkhedhari
Last Update 26/01/2022 - hkhedhari
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/25/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name AYESHA
Personal ID 901231380
Telephone 33557716
Email A.M.ALALI5@HOTMAIL.COM
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مركز الرفاع الشرقي ( مركز عبدالله بن خالد آل خليفة) يفتقر الى مرونة التعامل مع المرضى و المتعاملين لايوجد تعاون و تجاوب مع المريض عند السؤال و الاستفسار أو الذهاب للمواعيد و هذا شيء مؤسف حيث انه يعتبر من اهم الجهات في الدولة و التي تقدم خدمة مهمة للمواطنين و المقيمين و هي خدمة الصحة . اتمنى بعض المرونة و التعاون لدى لدى التعامل مع المتعاملين .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالعميلة المذكورة و الاستفسار عن رفع الشكوى حيث تبين ان الموظفة في قسم الرعاية ( موظفة الاستقبال ) بادرت لترتيب المرضى و المراجعين حيث توجد مشكلة في جهاز الارقام . و طلبت الموظفة لاخذ رقم الانتظار و ذلك سعيا لتنظيم و أولوية التسجيل و تم اخذ موعد للعميل المذكور دون اخذ مساعدة من الموظفة و ذلك بحسب افادتها مع ذلك في المساعدة و التنسيق و الترتيب لم تكن مشكله لدى العميلة سوى الحصول على الرد السريع في الاستفسار في قسم الرعاية و الامومة .

Edit Back