Issue Date
|
23/01/2022
- hkhedhari
|
Last Update
|
26/01/2022
- hkhedhari
|
Health Center \ Section
|
Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Medical Records
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
1/25/2022 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
AYESHA
|
Personal ID
|
901231380
|
Telephone
|
33557716
|
Email
|
A.M.ALALI5@HOTMAIL.COM
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
مركز الرفاع الشرقي ( مركز عبدالله بن خالد آل خليفة) يفتقر الى مرونة التعامل مع المرضى و المتعاملين لايوجد تعاون و تجاوب مع المريض عند السؤال و الاستفسار أو الذهاب للمواعيد و هذا شيء مؤسف حيث انه يعتبر من اهم الجهات في الدولة و التي تقدم خدمة مهمة للمواطنين و المقيمين و هي خدمة الصحة . اتمنى بعض المرونة و التعاون لدى لدى التعامل مع المتعاملين .
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Facilities and Services
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم الاتصال بالعميلة المذكورة و الاستفسار عن رفع الشكوى حيث تبين ان الموظفة في قسم الرعاية ( موظفة الاستقبال ) بادرت لترتيب المرضى و المراجعين حيث توجد مشكلة في جهاز الارقام . و طلبت الموظفة لاخذ رقم الانتظار و ذلك سعيا لتنظيم و أولوية التسجيل و تم اخذ موعد للعميل المذكور دون اخذ مساعدة من الموظفة و ذلك بحسب افادتها مع ذلك في المساعدة و التنسيق و الترتيب لم تكن مشكله لدى العميلة سوى الحصول على الرد السريع في الاستفسار في قسم الرعاية و الامومة .
|