Reference No | 19-04-41064 |
---|---|
Issue Date | 24/03/2019 - HMarzooq1 |
Last Update | 22/05/2019 - HMarzooq1 |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 4/8/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | زهير عبدالله خليل |
Personal ID | 720603021 |
Telephone | 39907933 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
الشكوى بخصوص سوء المعاملة من قبل الدكتورة في غرفة رقم 13 حيث كان موعدي 9:55 و فعلا حضرت او انتظرت لمدة اكثر من ساعة و ثلث و انا واقف في الممر ولم يتم المناداة علي ، و بعد ذلك خرجت الدكتورة فتوجهت للاستقبال حيث قال الموظف انه سيتم تجديد الموعد بعد 10 دقائق ادخل على الدكتورة ثم بعد ذلك نادت علي الدكتورة و قالت انه تم المنادة علي لعدم حضور من ثم مناداتهم و ان موعدي 12:50 و طلبت مني الذهاب معها للاستقبال لرؤية من قال لي ان ادخل بعد 10 دقائق و هنا قلت لها اني واقف لمدة تزيد عن ساعة و ثلث في الممر و بعد كل ذلك اذهب و اتي و هنا قدمت الشكوى و ساذهب لعيادة خاصة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
قام رئيس الاطباء الدكتور ابراهيم عبيد بمناقشة الدكتورة فاطمة الجردابي (غرفة 13 ) و تبين ان المريض سجل له موعدين الساعة 9:55 و الساعة 12:50 الا ان الطبيبة لم تلاحظ الموعد الاول سهوا و قدمت الطبيبة اعتذارها للمريض عن سوء الخطا و قد تم الاتصال بالمريض الا ان المريض لم يرد على الهاتف |