Case Details

Reference No 19-04-41064
Issue Date 24/03/2019 - HMarzooq1
Last Update 22/05/2019 - HMarzooq1
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 4/8/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name زهير عبدالله خليل
Personal ID 720603021
Telephone 39907933
Email
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

الشكوى بخصوص سوء المعاملة من قبل الدكتورة في غرفة رقم 13 حيث كان موعدي 9:55 و فعلا حضرت او انتظرت لمدة اكثر من ساعة و ثلث و انا واقف في الممر ولم يتم المناداة علي ، و بعد ذلك خرجت الدكتورة فتوجهت للاستقبال حيث قال الموظف انه سيتم تجديد الموعد بعد 10 دقائق ادخل على الدكتورة ثم بعد ذلك نادت علي الدكتورة و قالت انه تم المنادة علي لعدم حضور من ثم مناداتهم و ان موعدي 12:50 و طلبت مني الذهاب معها للاستقبال لرؤية من قال لي ان ادخل بعد 10 دقائق و هنا قلت لها اني واقف لمدة تزيد عن ساعة و ثلث في الممر و بعد كل ذلك اذهب و اتي و هنا قدمت الشكوى و ساذهب لعيادة خاصة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

قام رئيس الاطباء الدكتور ابراهيم عبيد  بمناقشة الدكتورة فاطمة الجردابي (غرفة 13 ) و تبين ان المريض سجل له موعدين الساعة 9:55 و الساعة 12:50 الا ان الطبيبة لم تلاحظ الموعد الاول سهوا و قدمت الطبيبة اعتذارها للمريض عن سوء الخطا و قد تم الاتصال بالمريض الا ان المريض لم يرد على الهاتف  

Edit Back