Case Details

Reference No 19-01-67888
Issue Date 20/01/2019 - MMahmood
Last Update 25/09/2019 - MMahmood
Health Center \ Section Al-Hoora Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/24/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name أسماء العوضي
Personal ID xxx
Telephone 33117850
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

 اذا حدث اشكال في تسجيل الدواء يجب ان يتصل الصيدلاني حتى المعاملة تستمر من غير تعطيل او احراج الصيدلاني لم يتعاون عندما وجد ان الطبيبة لم تسجل الأدوية ظظظظظاخبرته ان يتصل على هاتف الغرفة كما يفعل الصيدلانيات السابقات إذا كان  هناك اشكال في أمر معين لاكنه رفض ووضعني في موقف محرج









 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة تقول المريضه: ان عدم تعاون الصيدلاني بخصوص الشكوى المذكورة سبب لها الاحراج  امام بقية المرضى (بسبب رفض التعاون) فلماذا لا يقوم بالاتصال مباشرة بالطبيب المعني لادخال الأدوية الناقصة كما يفعل بقية الصموظفي في قسم الصيدلية .

تم اخبارها انه تم التواصل مع الصيدلاني المعني فارد لينا بانه بعض الاطباء يكونو غير متعاونين بهذا الشان ويرفضوون ادخال الأدوية بمجرد الاتصال بل يجب على المريض ابلرجوع لهم وايذا في هذا اليوم كان القسم مزدحك بالمرضى فربما الأتصال بالطبيب وانتظاره لإدخال الدواء ياخذ وقت  وبذلك يسبب تعطيل وتاخير بقية المرضى الموجودين

تقبلت المريضة الرد والتبرير برحابة صدر وابدت تفهمها للموضوع

Edit Back