Reference No | 19-01-67888 |
---|---|
Issue Date | 20/01/2019 - MMahmood |
Last Update | 25/09/2019 - MMahmood |
Health Center \ Section | Al-Hoora Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/24/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أسماء العوضي |
Personal ID | xxx |
Telephone | 33117850 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
اذا حدث اشكال في تسجيل الدواء يجب ان يتصل الصيدلاني حتى المعاملة تستمر من غير تعطيل او احراج الصيدلاني لم يتعاون عندما وجد ان الطبيبة لم تسجل الأدوية ظظظظظاخبرته ان يتصل على هاتف الغرفة كما يفعل الصيدلانيات السابقات إذا كان هناك اشكال في أمر معين لاكنه رفض ووضعني في موقف محرج
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة تقول المريضه: ان عدم تعاون الصيدلاني بخصوص الشكوى المذكورة سبب لها الاحراج امام بقية المرضى (بسبب رفض التعاون) فلماذا لا يقوم بالاتصال مباشرة بالطبيب المعني لادخال الأدوية الناقصة كما يفعل بقية الصموظفي في قسم الصيدلية . تم اخبارها انه تم التواصل مع الصيدلاني المعني فارد لينا بانه بعض الاطباء يكونو غير متعاونين بهذا الشان ويرفضوون ادخال الأدوية بمجرد الاتصال بل يجب على المريض ابلرجوع لهم وايذا في هذا اليوم كان القسم مزدحك بالمرضى فربما الأتصال بالطبيب وانتظاره لإدخال الدواء ياخذ وقت وبذلك يسبب تعطيل وتاخير بقية المرضى الموجودين تقبلت المريضة الرد والتبرير برحابة صدر وابدت تفهمها للموضوع |