Reference No | 19-04-13071 |
---|---|
Issue Date | 27/03/2019 - RASHED KHALED ALI |
Last Update | 11/04/2019 - RASHED KHALED ALI |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/2/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | علي سيف علي |
Personal ID | - |
Telephone | 33378515 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الاقتراح الاجابة على الهاتف، صادني عده مرات ظروف خاصة وقمت بالاتصال في المركز من اجل تغير الموعد ولم يرد على الهاتف ، عدم الاجابة على الهاتف ونريد على المسؤول المختص معالجة هذا الامر لان الرقم المتوفر للمركز هذا من اجل خدمه الناس بس من اجل يرن ولم نحصل على اجابة |
Admin Panel | |
Category | Suggestion |
Sub Category | |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع، واخباره عن الطرق المتاحه لحجز موعد مسبق سواء عن طريق مركز الأتصال وليس عن طريق المركز نفسه او بالموقع الالكتروني، اما بالنسبه لتغير الموعد لسبب الظروف تم تنبيه جميع الموظفين بالرد على الهاتف لأي استفسار من قبل المرضى. |