Reference No | 19-04-03742 |
---|---|
Issue Date | 11/03/2019 - KHajeri |
Last Update | 13/02/2020 - MHabib2 |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/14/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد البيه |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | 36089004 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
رجاء الاتصال بخصوص شكوى على د.سميحة غرفة 8 الاثنين 25/2/2019 الساعة 8م. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيبة سميحة البدوي, حيث افاد انه قام بمراجعة المركز الصحي لعلاج أبنه مهند (الرقم الشخصي 091216265) بتاريخ 25/2/2019 الساعة 20:00 حيث كان أبنه يعاني من ارتفاع درجة الحرارة و صعوبة في التنفس مع كحة و قام بالتوجه لقسم التمريض حيث تم اخذ المؤشرات الحيوية (درجة الحرارة و نسبة الاكسجين ) و تم تصنيفه باللون الاصفر لان جميع المؤشرات كانت طبيعية وتم ابلاغه عند التسجيل انه يجب عليه الأنتظار لمدة ساعة على الأقل. و بعد انتظاره لمدة عشر دقايق قام بالتوجه للطبيبة في غرفة العلاج للطلب منها سرعة الكشف على أبنه لانه تعبان ولا يستطيع الأنتظار و لكن الطبيبة طلبت منه الأنتظار و حسب كلامه ان اسلوب الطبيبة كان حاد وجاف و لم يكن لديها مريض حيث قام بالأنتظار خارج الغرفة ولكن لم تنادي على اي مريض ثم قام بالتوجه الى قسم السجلات و طلب تغيير الطبيبة و لكن تم اخباره انه لايمكن تغيير الموعد ثم راجع الطبيب مسؤول النوبة حيث قام بالكشف على أبنه و علاجه . ابدى الأب شكره للدكتور ابراهيم( مسؤول النوبة ) على تعاونه و علاجه لابنه في المقابل موضوع الشكوى في الأساس أسلوب وتعامل الدكتورة سيمحة مع حالة أبنه . تم ابلاغ الطبيبة بشكوى المراجع و التأكيد على اهمية تحسين اسلوب التواصل مع المرضى و التعامل مع الحالات بمرونة و محاولة عدم التأخير في علاج الحالات الطارئة . تم الشرح للمراجع ان تصنيف أبنه تم بسبب عدم وجود أرتفاع في درجة الحرارة او نقص معدل الأوكسيجن و بالتالي يتطلب الأنتظار لمدة ساعة على الأقل و ان الطبيب يكون لديه مراجعين و حالات طارئة مختلفة مما يتطلب من المرضى الأنتظار لفترة من الوقت و انه تم أبلاغ الطبيبة بتحسين اسلوب التعامل و التواصل مع المراجعين |