Reference No | 19-04-09251 |
---|---|
Issue Date | 28/03/2019 - KHajeri |
Last Update | 23/04/2019 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/28/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سيد محمد |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | 37334473 |
WHATSAPP124@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
السجلات من حيث التعامل العنصرية وعدم الايجابية وتوجيه اللوم إلى المريض قسم السجلات حيث يتم غعطاء المواعيد بشكل عنصري حيث جلست انتظر من 12:40 إلى الساعة2 على الرغم من وجود دكتور في الغرفة وعلى الرغم من عدم وجود مرضى غيري في هذا الوقت |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التحدث وشرح نظام المواعيد مع المريض في نفس الوقت لكنه اراد تقديمها شكوى مكتوبة ظناً منه بأن الموظفة قد تعاملت معه بعنصرية وأعطائه موعد متأخر عمداً قد حضر المريض وقد كانت المواعيد منتهية وأقرب موعد على نوبة الأول ليل واعطته الموظفة موعد بحسب النظام المتبع وأخبرته بأن مواعيد النهار انتهت وموعده الساعة 2 لكنه لا يريد الذهاب والرجوع وقد جلس ينتظر وحيث أن المركز بنظام المواعيد بلا يوجد احد ينتظر المريض يأتي على موعده ويدخل للطبيب فذهب للموظفة وتشاجر معها ظناً منه من أنه قبل المرضى اللذين يأتون على مواعيدهم حاولت شرح النظام للمريض لكن دون جدوى |