Case Details

Reference No 19-04-55316
Issue Date 11/04/2019 - MHabib2
Last Update 14/11/2019 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/11/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لا يوجد
Personal ID
Telephone 36255644
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

ملاحظة تكررت مرات عديدة فيما يتعلق بأخذ ارقام الاسنان في الصباح زحام ومشاجرة بين المرضى تتكرر بشكل يومي وهذا اصلا لا يليق بالمركز فضلا عن معاناة المراجعين

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم الإتصال به وبين ان المرضى يتسابقون للحصول على أول الأرقام ولا يحترمون دور غيرهم ولا من جاء أولا ومن جاء متاخرا

اقترح توزيع أرقام على المراجعين من خارج المركز قبل فتح البوابة لتنظيم الأدوار

اضاف ان الشباب يسبقون كبار السن حتى وان حضروا بعدهم يأخذون المواعيد الأولى

اقترح ايضا تولي حراس الأمن لمهمة توزيع البطاقات فتم ابلاغه بأن الحارس غير مسؤل عن هذا الأمر فضلا على أن المرضى

قد يوجهون شكوى على الحارس ان اخطأ في توزيع الأرقام ولذلك تم منعه وعلق على ذلك بأن بعض الحراس فعلا قد يقومون بذلك

مؤكدا على ان هذا الحل غير مناسب للتطبيق

المشكله ليست متعلقة بتنظيم المركز فقط وانما يشترك فيها الثقافة العامة للناس في احترام أدوار الآخرين وعدم التعدي على حقوق الآخرين

تم ابلاغه بأن الموضوع سيدرس في اجتماع مجلس الإدارة وستوضع الحلول الممكنه

يتم الآن توزيع الأرقام من قبل قسم السجلات الصحية

Edit Back