Reference No | 19-04-55316 |
---|---|
Issue Date | 11/04/2019 - MHabib2 |
Last Update | 14/11/2019 - NAbdulAal |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/11/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لا يوجد |
Personal ID | |
Telephone | 36255644 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
ملاحظة تكررت مرات عديدة فيما يتعلق بأخذ ارقام الاسنان في الصباح زحام ومشاجرة بين المرضى تتكرر بشكل يومي وهذا اصلا لا يليق بالمركز فضلا عن معاناة المراجعين |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الإتصال به وبين ان المرضى يتسابقون للحصول على أول الأرقام ولا يحترمون دور غيرهم ولا من جاء أولا ومن جاء متاخرا اقترح توزيع أرقام على المراجعين من خارج المركز قبل فتح البوابة لتنظيم الأدوار اضاف ان الشباب يسبقون كبار السن حتى وان حضروا بعدهم يأخذون المواعيد الأولى اقترح ايضا تولي حراس الأمن لمهمة توزيع البطاقات فتم ابلاغه بأن الحارس غير مسؤل عن هذا الأمر فضلا على أن المرضى قد يوجهون شكوى على الحارس ان اخطأ في توزيع الأرقام ولذلك تم منعه وعلق على ذلك بأن بعض الحراس فعلا قد يقومون بذلك مؤكدا على ان هذا الحل غير مناسب للتطبيق المشكله ليست متعلقة بتنظيم المركز فقط وانما يشترك فيها الثقافة العامة للناس في احترام أدوار الآخرين وعدم التعدي على حقوق الآخرين تم ابلاغه بأن الموضوع سيدرس في اجتماع مجلس الإدارة وستوضع الحلول الممكنه يتم الآن توزيع الأرقام من قبل قسم السجلات الصحية |