Reference No | 22-05-92605 |
---|---|
Issue Date | 20/03/2022 - NMushaimea |
Last Update | 04/05/2022 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/24/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | سماح سويد |
Personal ID | |
Telephone | 34145151 |
ssowayed@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
اخلاق الموظفين في الاستقبال تحتاج الى مراجعه فهم اول من يقابل المريض قسم الاستقبال المواعيد |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة من قبل مسؤول السجلات وتقدمت المريضة ببعض الملاحظات من دون ذكر اسماء الموظفين واشارت الى ان موظف الاستقبال لم يكن منتبها لها اثناء وقوفها امامه ولم يكن توجيهه لها واضح بعد تسجيلها وكان جلوسه على الكرسي بصوره غير مرتبة. وبناء على ملاحظات المريضة تم التبيه على الموظفين بهذ الخصوص لكي لا يتكرر |