Reference No | 22-05-45796 |
---|---|
Issue Date | 09/05/2022 - NTahoo |
Last Update | 11/05/2022 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/11/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لا يوجد |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | 36702220 |
لا يوجد | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم الطوارئ وقسم المواعيد معامله سيئه من الموظفين الاستقبال نفسيات |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعه وتبين بان سبب الشكوى هو طلب الموظفين لرقم الانتظار واحيانا لايقومون بالاجابه على السوال بشكل كامل ولا يرحبون ولايبتسمون فاخبرناها بان يجب على كل مراجع اخذ رقم للانتظار في الحالات الاعتياديه وان طلب الموظفين للرقم هو اتباعا لتعليمات الاداره ولم يبدر منهم اي خطا . وحاولنا معرفه الموقف او نوع الاساله وماهو الجواب ولكن لم تذكر المراجعه ولم تحدد وركزت على طلب الكونتر لرقم الانتظار ولديها ابن بحاله طارئه فاخبرناها بان التمريض يقوم بتسجيل الحالات الطارئه بعد التصنيف وكونها حضرت للتسجيل بنفسها هذا يعد حاله اعتياديه ويجب اخذ الرقم تفهمت المراجعه الامر وقامت بالشكر |