Case Details

Reference No 22-05-45796
Issue Date 09/05/2022 - NTahoo
Last Update 11/05/2022 - NTahoo
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/11/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لا يوجد
Personal ID لا يوجد
Telephone 36702220
Email لا يوجد
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

قسم الطوارئ وقسم المواعيد

معامله سيئه من الموظفين الاستقبال

نفسيات

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعه وتبين بان سبب الشكوى هو طلب الموظفين لرقم الانتظار واحيانا لايقومون بالاجابه على السوال بشكل كامل ولا يرحبون ولايبتسمون

فاخبرناها بان يجب على كل مراجع اخذ رقم للانتظار في الحالات الاعتياديه وان طلب الموظفين للرقم هو اتباعا لتعليمات الاداره ولم يبدر منهم اي خطا .

وحاولنا معرفه الموقف او نوع الاساله وماهو الجواب ولكن لم تذكر المراجعه ولم تحدد وركزت على طلب الكونتر لرقم الانتظار ولديها ابن بحاله طارئه فاخبرناها بان التمريض يقوم بتسجيل الحالات الطارئه بعد التصنيف وكونها حضرت للتسجيل بنفسها هذا يعد حاله اعتياديه ويجب اخذ الرقم

تفهمت المراجعه الامر وقامت بالشكر

Edit Back