Reference No | 22-05-66285 |
---|---|
Issue Date | 07/04/2022 - AQahtani |
Last Update | 18/05/2022 - AQahtani |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/11/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | بشير احمد |
Personal ID | 920811825 |
Telephone | 39366040 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولدي كان مريض وأخذته الى مركز المحرق الصحي في البسيتين الدكتور شخص حالته و اعطاه علاج، بعد إسبوعين مرض مرة آخرى وأخذته الى مركز حالة بوماهر الصحي طلبو مني دفع رسوم للعلاج 7 دنانير خبرتهم أن البطاقة الذكية ,و الجواز لم تجهز إلى الآن و أنا بحرين وولدي بحريني ولكن ما ادري ليش تبون رسوم الدخول 7 دنانير وما اذكروا لي سبب الدفع مع إني أخبرتهم أني ذهبت إلى مركز المحرق الصحي قبل أسبوعين ولم يتم أخذ رسوم مني، وتم علاج أبني الموظف الإستقبال اللي رحت له ماعنده أسلوب في الكلام وكانت تكلمني بصوت عالي و الغلط مو غلطت يغلط شؤون الهجرة والجوازات |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل أكثر من مرة وتم الإتصال به في أوقات مختلفة لشرح آلية التسجيل ولكن الهاتف المذكور في الشكوى مغلق |