Reference No | 22-05-79343 |
---|---|
Issue Date | 13/05/2022 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 24/05/2022 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/23/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمود سعيد الشيخ |
Personal ID | |
Telephone | 34303944 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الموظف الموجود في الصيدلية لا يمتلك أدنى مقومات ومعايير العمل في مكان كالمستشفى وذلك لسوء تعامله مع المرضى. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
سلام عليكم
تم التواصل مع المريض وأشار انه شكوته بشكل عام كانت حول طريقة تعامل الموظف واسلوبه الجاف .. فاخبرته ان رضى المراجعين وخدمة المرضى اولويه لدينا وانه ربما حدث سوء فهم مع الموظف وسيتم التواصل معه للتأكيد على أهمية التواصل الفعال مع المراجعين وشكر اهتمامنا بالتواصل والالتفات لشكواه وشكر الخدمة في المركز ككل لو لا الموقف المذكور الذي صادفه لأول مرة .. كما تم التواصل مع الموظف المعني وايصال شكوى المراجع ونفى بأنه يتذكر أي موقف مع أي مراجع في ذلك اليوم ... هذا ما لزم ... تحياتي |