Reference No | 22-05-83365 |
---|---|
Issue Date | 24/05/2022 - SHashim |
Last Update | 25/05/2022 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/25/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | جاسم محمد |
Personal ID | 741101360 |
Telephone | 33061414 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
اتقدم بشكوى قسم الاسنان لميس جعفر كونها لا تعالج المرضى و تحاول تصرف المريض بصرف علاج او اي عذر |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
الرد على شكوى المريض بتاريخ 22/5/2022
جاسم محمد و يحمل الرقم السكاني ( 741101360 ) مع ابنه ياسين جاسم محمد ويحمل الرقم السكاني 120616386
حضر المراجع بتاريخ 17/5/2022 الى عيادة الاسنان رقم 3 ( عيادة د.لميس جعفر) في الفترة الصباحية في فترة طوارئ الاسنان متأخر بعد انقضاء مدة الموعد كاملة وطلبت منه إعادة التسجيل ليتسنى له تلقي العلاج .
ولكن عند حضوره لعيادتي بعد التسجيل مرة أخرى ابدا اعتراضه على عملية التسجيل مرة أخرى، شرحت الى المريض طريقة تلقي العلاج وبضرورة الالتزام بالتواجد بوقت الموعد حتى يتسنى الينا تقديم الخدمات العلاجية. وعند سوالي للمريض عن اصابته بمرض كورونا وفترة الحجر الصحي انزعج وبدأ يتهجم علي لفظيا، حيث لاحظت في ملف المريض الصحي انه مصاب كورونا بتاريخ 11/5/2022 ولا زال حينها في فترة الحجر الصحي.
ملاحظه : المراجع سواء لعلاجه او لعلاج احد افراد اسرته في اكثر من مره يظهر عدم الرضا و الثقه بي و يقلل من شأني و يكرر هذه العبارة (انتم جميعكم في قسم الاسنان لا تعملون بصوره صحيحه و لا تستحقون الراتب و إنك تمشي المريض باي شيء ) و يقارن عملي مع زميله اخرى لها ظروف اخرى في عيادتها ولا يوجد مقارنه عند الحضور كطوارئ او كحضور موعد في عياده تخصصيه من ناحيه الوقت و طبيعة العلاج.
وهذه الاسلوب غير لائق و غير منطقي مسبباً الفتنه و عدم الاحترام فاخبرته بانه غير مجبور بالتسجيل على عيادتي و ان لديه الحريه في اختيار العياده المناسبه له وانه لا يحق له تقيم اداء الموظفين لوجود تقييم سنوي و مشرفين اخرين يقومون بالاشراف على عملنا واذا لديه اي ملاحظات ممكن ان يلجأ للمختصين بذلك كما ان صوته كان مسموعا و ان بقيه المراجعين يسمعون ما قاله مما يزعزع ثقتهم بي و بنوعيه عملي.
توضيح عن حالة المريض جاسم محمد : لديه تسوس في الاسنان وتم تنظيف الاسنان وعمل حشوة مؤقته، و تم ترتيب موعد للحشوة الدائمة علما بان هذا النظام المعمول به في جميع عيادات الاسنان في مراكز الرعاية الصحية الأولية.
ملاحظة لقد تم تقديم شكوى رسمية في مركز شرطة مدينة حمد حيث انه تمادى في توجيه الاهانات لي بتاريخ 17/5/2022
للعلم تم إعطاء المريض موعد للحشوة الدائمة بتاريخ 23/5/2022 في عيادة رقم 2 مع د. حميد وقام الطبيب باستبدال الحشوة المؤقتة بدائمة .
وهذا ما لزمه توضيح. |