Reference No | 22-05-02864 |
---|---|
Issue Date | 13/03/2022 - KHajeri |
Last Update | 30/05/2022 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/14/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | حصة أحمد عبدالله |
Personal ID | 930609565 |
Telephone | 35382667 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
يؤسفني ابلاغك عن حضوري إلى المركز يوم السبت الموافق 5/2/2022 واعطائي موعد 6:45 على الغرفة 9 الدكتور محمد العربي حيث قام باستدعائي ودخلت عليه ان مع زوجي وقام باخراجي وقمت بالدخول على جميع الغرف للتأكد من المنادى حتى وصلت الرسبشن وتم التأكد من رقم الغرفة والعودة له لكنه رفض وقمنا بالتواصل مع المسئول رقم الغرفة 6 ولكنه قال الدكتور لديه ضغط من المرضى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحبة الشكوى بخصوص الشكوى المقدمة منها على الدكتورمحمد العربي اللبان, حيث افادت انها راجع المركز بتاريخ 5 فبراير2022 مساءا وحصلت على موعد الساعة 18.45 وتوجهت الى الغرفة 9 عندما سمعت اسمها ولكن الطبيب طلب منها الخروج.فذهبت للسجلات للتأكد من رقم الغرفة وكان الرقم صحيح فتوجهت مجددا لغرفة الطبيب وطلب منها ايضا الخروج.فتوجهت لمسئول النوبة الذي بين لها وجود ضغط على العيادة.
تم التوضيح لصاحبة الشكوى ان العيادة كانت مزدحمة حيث انها كانت عيادة الانفلونزا ويتم تسجيل مريض كل 5 دقائق وكان عدد المرضى كبيربالاضافة الى تطبيق آلية جديدة حيث يتوجب على المريض ان يراجع الممرضة اولا ثم الطبيب مماادى الى تأخر المرضى عن مواعيدهم وزيادة الازدحام ..وتم اخبارها انه سيتم التنبيه على الطبيب من اجل تحسين طرق التواصل مع المريض ومعاملته بهدوء. تم تنبيه الطبيب على ضرورة اتباع افضل طرق التواصل مع المراجعين وسعة الصدر حتى في حالات الازدحام . وذلك لتفادي تكرار مثل هذه الشكوى ومن اجل الحرص على تقديم افضل مستوى من الرعاية الصحية للمراجعين. |