Reference No | 22-05-95554 |
---|---|
Issue Date | 13/03/2022 - KHajeri |
Last Update | 30/05/2022 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/15/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أحمد عبدالنبي |
Personal ID | 980608171 |
Telephone | 34622852 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
احيطكم علما اني بتاريخ 23 فبراير2022 وعند المجيء الة المستشفى وعند دخولي الى غرفة 3 الدكتورادوارد هينيري قد اخبرني ان علي ان لا اتي الى مركز المحرق مرة اخرى لانني من سكنة منطقة الدير واخبرني ان علي الذهاب غلى مركز منطقتي وعندما اخبرته أن مركز منطقتي ملق قال لي أن مركز المحرق للطوارئ فقط وعليك الذهاب غلى منطقتك وللعلم اني من نفس محافظة المحرق ويحق لي أن اذهب غلى جميع مراكز المحرق. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
التواصل مع صاحب الشكوى بخصوص الشكوى المقدمة منه على الدكتورادوارد هينيري, حيث افاد انه راجع المركز بتاريخ 23 فبراير2022 مساءا وهو يعاني من ألم بالمعدة وحموضة وقام الدكتور ادوارد بمعاينته وفحصه واعطائه العلاج ,لكن بعد انتهاء الطبيب من معاينة صاحب الشكوى اخبره ان الفترة المسائية بعد الساعة 7 بمركز المحرق فقط للحالات الطارئة وان عليه مراجعة المركز التابع له في اوقات الدوام الاعتيادي وكان اسلوب الطبيب في حديثه غير لائق كما وضح المراجع وهذا اثار استياء صاحب الشكوى.
تم التوضيح لصاحب الشكوى ان المعلومة التى قدمها الطبيب صحيحة حيث انه يتوجب على المراجعين ان يرجعوا المراكز التابعين لهم في الحالات الاعتيادية الغير الطارئه ولكن في حالة وجود الم او اوجود حاجة ضرورية كحاجة الى دواء فانه يمكن مراجعة مركز المحرق بعد انتهاء الدوام الرسمي للمراكز التابعين لها..ولكن سيتم التنبيه على الطبيب لتحري الاسلوب المناسب مع المراجعين.ابدى المراجع شكره ورضاه على حسن التواصل معه . تم تنبيه الطبيب على ضرورة الحرص على حسن التواصل مع المراجعين وتفهم آلامهم وحقهم في العلاج والمعاملة الطيبة ,وذلك لتفادي تكرار مثل هذه الشكوى ومن اجل الحرص على تقديم افضل مستوى من الرعاية الصحية للمراجعين. |