Reference No | 22-05-55086 |
---|---|
Issue Date | 13/03/2022 - KHajeri |
Last Update | 30/05/2022 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/16/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | روان عادل الحداد |
Personal ID | 981100473 |
Telephone | 32326155 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
اريد ابلاغ شكوى على الدكتور هشام شحاته بخصوص سوء معاملته حيث طلبت منه شهادة طبية ليومين واعطاني ليوم واحد فقط تاريخ 2/2/2022 حيث شتكيت له بأنني متعبة وليست قادرة على الغمل واسلوبه في المعاملة كأنه لم يطيق وجودي وشخصني بشكل سريع بدون سمع شكواي والمي |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحبة الشكوى بخصوص الشكوى المقدمة منها على الدكتورهشام شحاته, حيث افادت انها راجعت المركز بتاريخ 2 فبراير2022 مساءا وكانت تعاني من الم بالحلق وكحة والم بالجسم ,فقام الطبيبي بمعاينتها وطلبت منه ان يحرر لها اجازة لمدة يومين والا ان الطبيب رفض بطريقة غير جيدة وعندما طلبت منه مجددا قام بتجاهلها ولم يعرها اهتمام
تم التوضيح لصاحبة الشكوى ان تحديد عدد ايام الاجازة تخضع لتقيم الطبيب ممايتناسب مع الاجازات المقررة لكل حالة مرضية فأبدت المريضة شكرها على التوصل معاها كما ابدت تفهمها واقتناعها الا انها كانت معترضة على اسلوب الطبيب ومعاملته لها. تم تنبيه الطبيب على ضرورة اتباع افضل طرق التواصل مع المراجعين وسعة الصدر في جميع الاوقات .وان يبين للمريض السبب في تحديد عدد ايام الاجازة المريضة كما يجب ان يبين للمريض انه في حال عدم تحسنه اليوم التالي بامكانه مراجعة المركز مرة أخرى من اجل تقييم حالته الصحية ومدى احتياجه لتمديد الاجازة المرضية. وذلك لتفادي تكرار مثل هذه الشكوى ومن اجل الحرص على تقديم افضل مستوى من الرعاية الصحية للمراجعين. |