Reference No | 22-06-14241 |
---|---|
Issue Date | 20/03/2022 - HRasool |
Last Update | 19/06/2022 - HRasool |
Health Center \ Section | Budaiya Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/21/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | امينة كاظم |
Personal ID | 931104980 |
Telephone | 38145000 |
amani1414@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
منذ قليل وفي قسم الاستقبال بعد ان انتهيت من تلقي المعالجة في المركز الصحي كنت في طابور الانتظار حتى استلم العذر الطبي. خلفي بنت اجنبية - الموظف ما احترم الطابور وقالها yes please مع اني كنت اقوله لو سمحت .. وقطعني وقدم خدمتها اليوم 20-3-2022 الاسعة 1:55 شعرت بالاستياء والضيق .. يا ريت لو توصلون لهم ملاحظة يحترمون المراجعين ، لانهم في مستشفى قوانين ومن ياتي اولا يخدم اولا. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضة من قبل إداري المركز والاستفسار حول المشكلة وقد ابدت المريضة شكرها وتقديرها لاهتمام الادارة والتواصل معها وقد صرحت بانها تكتفي بان يتم التنبية على الموظفين بعدم تكرار ذلك التصرف الذي قد يغضب المراجع كما وعبرت عن جزيل شكرها لادارة المركز |