Case Details

Reference No 22-06-14241
Issue Date 20/03/2022 - HRasool
Last Update 19/06/2022 - HRasool
Health Center \ Section Budaiya Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/21/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name امينة كاظم
Personal ID 931104980
Telephone 38145000
Email amani1414@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

منذ قليل وفي قسم الاستقبال بعد ان انتهيت من تلقي المعالجة في المركز الصحي كنت في طابور الانتظار حتى استلم العذر الطبي. خلفي بنت اجنبية - الموظف ما احترم الطابور وقالها yes please  مع اني كنت اقوله لو سمحت .. وقطعني وقدم خدمتها اليوم 20-3-2022 الاسعة 1:55 شعرت بالاستياء والضيق .. يا ريت لو توصلون لهم ملاحظة يحترمون المراجعين ، لانهم في مستشفى قوانين ومن ياتي اولا يخدم اولا.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضة من قبل إداري المركز والاستفسار حول المشكلة وقد ابدت المريضة شكرها وتقديرها لاهتمام الادارة والتواصل معها وقد صرحت بانها تكتفي بان يتم التنبية على الموظفين بعدم تكرار ذلك التصرف الذي قد يغضب المراجع كما وعبرت عن جزيل شكرها لادارة المركز

Edit Back