Reference No | 19-05-86426 |
---|---|
Issue Date | 18/04/2019 - MKaabi |
Last Update | 09/10/2019 - MKaabi |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/21/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | رقية جميل |
Personal ID | 921006578 |
Telephone | 34105506 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
نظام المواعيد غير عملي للمريض لانه من الصعب تحديد وقت الذهاب الى المركز كام انه الموظفين غير مبالين في وقت العمل وانشغالهم بالهاتف امام المريض وعدم اجابتهم على استفساراتهم الى بعد انتهائهم من الهاتف |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمريضه ومعرفه الموضوع بأنه حضرت المريضه يوم الخميس الساعه 3:30 عصرا وحضرت الى موظفه ( ساميه حبيب ) وكانت منشغله بالهاتف وكانت تشاهد فيديو على الهاتف وعند الانتهاء من مشاهده الهاتف تاكدت لي من رقم الغرفه المسجل اسمي عليها .
تم الاعتذار من المريضه وتم الاتصال بالموظفه وتنبيهها شفويا وتم التعميم على جميع الموظفين بعدم استخدام الهاتف اثناء جلوسهم ع الكونتر. وعن نظام المواعيد تم اخبارها انه هناك عدة قنوات لحجز المواعيد وتم اخبارها بهم بأن هناك الاتصال المركز 80007000 وانه هناك موقع الوزاره وانه هناك تطبيق للهواتف |