Case Details

Reference No 19-05-86426
Issue Date 18/04/2019 - MKaabi
Last Update 09/10/2019 - MKaabi
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/21/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name رقية جميل
Personal ID 921006578
Telephone 34105506
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

نظام المواعيد غير عملي للمريض لانه من الصعب تحديد وقت الذهاب الى المركز كام انه الموظفين غير مبالين في وقت العمل وانشغالهم بالهاتف امام المريض وعدم اجابتهم على استفساراتهم الى بعد انتهائهم من الهاتف

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالمريضه ومعرفه الموضوع بأنه حضرت المريضه يوم الخميس الساعه 3:30 عصرا وحضرت الى موظفه ( ساميه حبيب ) وكانت منشغله بالهاتف وكانت تشاهد فيديو على الهاتف وعند الانتهاء من مشاهده الهاتف تاكدت لي من رقم الغرفه المسجل اسمي عليها .

 

تم الاعتذار من المريضه وتم الاتصال بالموظفه وتنبيهها شفويا وتم التعميم على جميع الموظفين بعدم استخدام الهاتف اثناء جلوسهم ع الكونتر.

وعن نظام المواعيد تم اخبارها انه هناك عدة قنوات لحجز المواعيد وتم اخبارها بهم بأن هناك الاتصال المركز 80007000 وانه هناك موقع الوزاره وانه هناك تطبيق للهواتف 

Edit Back