Case Details

Reference No 22-07-44829
Issue Date 29/06/2022 - Hanan Rashed
Last Update 04/07/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/4/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hasan Albanna
Personal ID 890808724
Telephone 97366660696
Email hasanalbanna77@outlook.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

بشتكي على د غدير بن حمدان الموظفة في مركز حاله بو ماهر الصحي و ممرضه هنديه. أخذت موعد لابنتي حيث انها تعاني من انفلونزا موسميه. حولو بتتي لقسم التمريض لان فيها سعال وكان التمريض زحمه زوجتي راحت للممرضه عشات تقولها ان محوليني .. من مقدمات الممرضه كلمت مرتي بصراخ باسلوب استفزازي مو محترم ان تاخذ رقم وبعطيج اسمي عشان تشتكين اذا تبين !! بعد مده بسيطه فحصو بنتي و الممرضات قررو انها ما تحتاج فحص كرونا فراحت للدكتوره، اول شي باسلوب غير لائق بالمكان الدكتوره تقول حق زوجتي انتي متاخره ما بفحص البنت .. خبرتها زوجتي ان تم تحويلها للتمريض فسالتها وين نتيجه الفحص خبرتها ان ما سوو لها بدت ترفع صوتها ان لازم تسوين ولو سويتي في البيت وين النتيجه (ممكن اي شخص يستخدم نتيجه شخص غيره فهالشي غير فعال) وخبرتها ان ترج تفحص نفس الوقت زوجتي خبرت الدكتوره ان بنتي فيها (التهاب بول) اذا ممكن ادويه الرد كان ان هالموعد للانفلونزا اخذي موعد ثاني للاتهاب لان(انا مب فاضيه) الي ابي اوصله ان هالمكان يمثل الحكومه ورؤيتها وهالاسلوب المفروض ما يكون في مثل هذي الاماكن .. صادني نفس الموقف مرتين مع نفس الطبيبه من قبل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم استيضاح الشكوى من قبل الطبيبة المعنية  والتواصل مع المريض وتوضيح الاشكال .

Edit Back