Reference No | 22-07-44829 |
---|---|
Issue Date | 29/06/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 04/07/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/4/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hasan Albanna |
Personal ID | 890808724 |
Telephone | 97366660696 |
hasanalbanna77@outlook.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بشتكي على د غدير بن حمدان الموظفة في مركز حاله بو ماهر الصحي و ممرضه هنديه. أخذت موعد لابنتي حيث انها تعاني من انفلونزا موسميه. حولو بتتي لقسم التمريض لان فيها سعال وكان التمريض زحمه زوجتي راحت للممرضه عشات تقولها ان محوليني .. من مقدمات الممرضه كلمت مرتي بصراخ باسلوب استفزازي مو محترم ان تاخذ رقم وبعطيج اسمي عشان تشتكين اذا تبين !! بعد مده بسيطه فحصو بنتي و الممرضات قررو انها ما تحتاج فحص كرونا فراحت للدكتوره، اول شي باسلوب غير لائق بالمكان الدكتوره تقول حق زوجتي انتي متاخره ما بفحص البنت .. خبرتها زوجتي ان تم تحويلها للتمريض فسالتها وين نتيجه الفحص خبرتها ان ما سوو لها بدت ترفع صوتها ان لازم تسوين ولو سويتي في البيت وين النتيجه (ممكن اي شخص يستخدم نتيجه شخص غيره فهالشي غير فعال) وخبرتها ان ترج تفحص نفس الوقت زوجتي خبرت الدكتوره ان بنتي فيها (التهاب بول) اذا ممكن ادويه الرد كان ان هالموعد للانفلونزا اخذي موعد ثاني للاتهاب لان(انا مب فاضيه) الي ابي اوصله ان هالمكان يمثل الحكومه ورؤيتها وهالاسلوب المفروض ما يكون في مثل هذي الاماكن .. صادني نفس الموقف مرتين مع نفس الطبيبه من قبل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم استيضاح الشكوى من قبل الطبيبة المعنية والتواصل مع المريض وتوضيح الاشكال . |