Case Details

Reference No 22-07-62499
Issue Date 03/07/2022 - Hanan Rashed
Last Update 07/07/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/7/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Nasser Buchiri
Personal ID 871102633
Telephone 33335154
Email nasserbuchiri@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بتاريخ ٢٠٢٢/٧/١ وفي تمام الساعة ١١:٣٠م أحضرت أبنائي لمركز حمد كانو الواقع في منطقة بوكوارة وهم في حالة حرجة أسهال وترجيع والم شديد في البطن وأخبرت موظف المواعيد بهذا فقال لي الموعد الساعة ٢ص قلت له لا يستطيعون الانتظار فقال لي لا يوجد الان دكتور هل من المعقول لا يوجد دكتور للحالات الطارئة هل يعقل اطفال بعمر ٩، ٧، ٥ الانتظار طوال هذا الوقت وهم يتألمون

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع مقدم الشكوى (السيد ناصر بوجيري ) يوم الاربعاء 6-7-22 الساعه 7:45 مساءا  و بعد الاستفسار عن تفاصيل الشكوى و مراجعة الارقام الشخصية للمرضى ابنائه ووقت اخذ الموعد و حالة التصنيف. تبين أن المريض ق حضر الي المركز في الساعه 11:30 مساءا و كانت الشكوي موجههة بالاخص موظف الاستقبال  و طريقة تعامله و رده الذى اعتبرها المراجع عدم اهتمام لحالة ابناءة الذى يعتبرها بحالة طارئة و اعطائهم موعد الساعه 2 صباحا , علما بأن الموظف أخبر المريض بأنة يستطيع الذهاب الى قسم التمريض لتصنيف الحالات و ذلك لاعطائهم الاولية في العلاج.

 

تم تصنيف  اثنان من المرضى (اصفر) أي ان  يتم معاينهم خلال ساعه و المريضة الثالثة (برتقالي) أي ان تعاين خلال نص ساعة, تم استدعاء المرضى  من قبل الطبيب بعد ما يقارب الساعة من التصنيف و تم معاينتهم و تلقوا العلاج  المناسب.

 

تم الشرح للمريض الية المتبعة للتصنيف و ان المواعيد خاصة في الفترة المسائية قد تكون بعيد احيانا كونه مركز يعمل على مدار الساعه الا ان تم التعامل مع حالتة بكل مهنية و تم تقييم حالات الابناء و تم معاينتهم حسب السياسات و الاليات المتبعة للتصنيف. و تم التأكيد ان المركز و ادارته مستمرة في مواجههة التحديات من ناحية بُعد المواعيد و تسهيل الحصول على الخدمة الصحية بكل يسر و ايضا مستمرين في تقديم البرامج و الورشات العمل للموظفي الاستقبال خاصة كونهم الواجههة الاولى للمركز بتهدئة وضع المراجع و مساعدته بكافة الطرق للحصول على الخدمة العلاجية المرجوة. كما تم ابار المريض عن مجالات اخرى قد تسهل عليه الانتظار فترات طويلة منها حجز الموعد عن طريق برنامج صحتي اون لاين او اخذ موعد عن طريق خدمات التطبيب عن بعد.

 

الختام أثنى مقدم الشكوي على الاهتمام من قبل مجلس ادارة مركز حمد كانو بشأن سرعة الاستجابة للشكوى المقدمة و الخدمات الصحية المتواصله على مدار الساعه.

Edit Back