Case Details

Reference No 22-07-02626
Issue Date 07/07/2022 - Hanan Rashed
Last Update 07/07/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/7/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name nader alsayed
Personal ID 791202640
Telephone 97339944459
Email sayed.nader.s@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

توجهت لمركز المحرق للتسجيل والدخول على طبيب لأتفاجى بقرار انه انت محول من مركزك الصحي ولا يمكن تسجليك على برنامج طبيب العائلة وانما تدخل عاى طبيب واحد معين (ناويد) فوافقت عليه ولكن عندما طرقت الباب كان كلامة انت سكلر وانا ما اعالج ومنو اللي سجلك وليش ياي قلت لن المركز اجبرني عليك فأجاب ما عندي ليك حل إلا بعد ما يسكر المركز تروح مركز الحالة لاني ما اعالج ولا تسجل على. وكان المريض فاضي عشان ينتقل من مركز لآخر نرجو من المركز إما ادخالنا في البرنامج او تخصيص دكتور يتعامل مع مرضى السكلر بصورة لائقة . وليس ذنب المريض المحول ان لا يكون له طبيب يقدره ويحترمه خصوصا ان المرضى السكلر المحولين لا يتجاوز ال٦ فقط . وفي حال لا يوجد تجاوب يحق للمريض عرض مشكلته لحلها من قبل الوزارة على هذا البرنامج

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل نادر السيد الذي بين بأنه كان مسجل هو و زميلة (مرضى سكلر) على د ناويد الذي رفض كتابة حقنة الفنرغان بصورة دورية لهم و اخبرهم بأن يتوجهوا الى مركز الحالة او يسجلون على طبيب آخر و عبر بأن إسلوب الطبيب كان جافا و غير لائق.

تم التوضيح للعميل بأنه كانت هناك رسالة واضحة من جميع أقسام مركز المحرق الصحي بأنه بدأ من 1/7/2022 سيتم تحويل جميع مرضى السكلر الذين كانوا يأخذون حقنهم من المحرق إلى حالة بوماهر و كان عليهم التوجة من أول يوم من شهر 7 إلى الحالة حيث إن في مركز المحرق سيتم البدء بالتسيير الذاتي و إختر طبيبك و ستكون الأولوية في المواعيد لأهالي المنطقة و إن أطباء العائلة سيكونون ملتزمين بمتابعة البحرينيين المسجلين على مركز المحرق فقط و طبيب الشفت إذا رفض وصف حقنة الفنرغان فهو ملزم بتطبيق التعليمات الإدارية و الدليل الإرشادي المتبع لوصف حقنة الفنرغان.

و تم التوضيح للعميل بأنه علية التوجة لمركز الحالة او جدحفص التابع له لأخذ الحقن المطلوبة

و تم التنبية على الطبيب بحسن إستخدام الإسلوب المناسب في التعامل مع المرضى

أبدى العميل شكرة على التعاون و سرعة الإستجابة

Edit Back