Case Details

Reference No 22-07-06455
Issue Date 22/06/2022 - Hanan Rashed
Last Update 20/07/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/28/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Nada Al Qassimi
Personal ID 930107977
Telephone 9735357504
Email nada.alqassimi@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

رفضت الدكتورة اتشوف حالة الوالدة بدون سبب يذكر.. لم ادخل عليها إلا بعد ان طرقت الباب وتاكدت بأنه لا يوجد لديها مريض ومن حقي ان اسالها لانه كل قسم كان يقول لي راجعي قسم ثاني .. لم أقل أدبي ولم ارفع صوتي دخلت بهدوء لأسال وخرجت بهدوء بذلك اخبرني الموظف احضري والدتك غدا .. لماذا ترفض ان ترى والدتي وهي من قامت بالاتصال وقالت يجب ان تحضروها في الحال السكر مرتفع لديها ووظائف الكلى لا تعمل بشكل جيد لم ارتكب اي خطاً بحقها الدكتورة وكنت اسالها فقط.. مستشفى انجنير مدينة عيسى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بخصوص الشكوى المقدمة من ابنة المريضه امينه محمد عبد الرحمن التي تحمل الرقم السكاني ٥٤٠٠٦٣٧٣٨

 

بعد الاطلاع على الشكوى في الايميل فقد قمت بمراجعة السجل الطبي للمريضه في الاي صحه الذي بين ان بتاريخ ٢٠ يونيو ٢٠٢٢ فقد قام ابنها بتسجيل المريضه على الدكتوره خلود محمد صالح والذي أتى إلى المركز بدون المريضة وطلب عمل التحاليل الدوريه لها وقد ادخلتها الطبيبه لها في السيستم

وفي يوم ٢١ يونيو تم الاتصال ببنت المريضة عن طريق الدكتوره خلود والذي شرحت فيه بضروره قيام المريضة بمراجعة الطبيب لوجود خلل في وظائف الكلي

واتت المريضة بمرافقة ابنتها للطبيبه التي طلبت منها الانتظار ولكنها لم تنتظر وذهبت للبيت

يوم ٢٣ يونيو ٢٠٢٢ تم تسجيل المريضة على الدكتوره امنه التي عملت لها تحويل لفحص قاع العين وعلى عيادة الامراض المزمنة بالمركز وعلى عيادة امراض الكلي بالسلمانية

وعند الاستفسار من بنت المريضة عن الشكوى بينت ان الدكتوره خلود عاملتهم معامله سيئة ورفضت ان تعاين امها

وعند الاستفسار وسؤال الدكتوره خلود عن الشكوى بينت ان ابنة المريضة اتت حوالي الساعه ١٢ ظهرا لها للاستفسار عن موعد معاينة امها فقالت لها ان في الوقت الحالي هناك زحمه مرضي وسوف تعاين والدتها في اقرب وقت 

وبعد ربع ساعه تم مناداتها تكرارا ولكن لم ياتي اي احد

وتم إلاتصال بإبنة المريضة الاخري واخذ رقم موبايل الام للاتصال

وتم الاتصال بالام عده مرات ولكن لم يتم الرد على المكالمه

ومرفق مع هذا الايميل رد الدكتوره خلود

في اعتقادي ما حصل كان سوء فهم 

وقد تم تنبيه الطبيبه شفويا بعدم تأخير مرضى كبار السن 

Edit Back