Reference No | 22-07-06455 |
---|---|
Issue Date | 22/06/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 20/07/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/28/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Nada Al Qassimi |
Personal ID | 930107977 |
Telephone | 9735357504 |
nada.alqassimi@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
رفضت الدكتورة اتشوف حالة الوالدة بدون سبب يذكر.. لم ادخل عليها إلا بعد ان طرقت الباب وتاكدت بأنه لا يوجد لديها مريض ومن حقي ان اسالها لانه كل قسم كان يقول لي راجعي قسم ثاني .. لم أقل أدبي ولم ارفع صوتي دخلت بهدوء لأسال وخرجت بهدوء بذلك اخبرني الموظف احضري والدتك غدا .. لماذا ترفض ان ترى والدتي وهي من قامت بالاتصال وقالت يجب ان تحضروها في الحال السكر مرتفع لديها ووظائف الكلى لا تعمل بشكل جيد لم ارتكب اي خطاً بحقها الدكتورة وكنت اسالها فقط.. مستشفى انجنير مدينة عيسى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
بخصوص الشكوى المقدمة من ابنة المريضه امينه محمد عبد الرحمن التي تحمل الرقم السكاني ٥٤٠٠٦٣٧٣٨
بعد الاطلاع على الشكوى في الايميل فقد قمت بمراجعة السجل الطبي للمريضه في الاي صحه الذي بين ان بتاريخ ٢٠ يونيو ٢٠٢٢ فقد قام ابنها بتسجيل المريضه على الدكتوره خلود محمد صالح والذي أتى إلى المركز بدون المريضة وطلب عمل التحاليل الدوريه لها وقد ادخلتها الطبيبه لها في السيستم وفي يوم ٢١ يونيو تم الاتصال ببنت المريضة عن طريق الدكتوره خلود والذي شرحت فيه بضروره قيام المريضة بمراجعة الطبيب لوجود خلل في وظائف الكلي واتت المريضة بمرافقة ابنتها للطبيبه التي طلبت منها الانتظار ولكنها لم تنتظر وذهبت للبيت يوم ٢٣ يونيو ٢٠٢٢ تم تسجيل المريضة على الدكتوره امنه التي عملت لها تحويل لفحص قاع العين وعلى عيادة الامراض المزمنة بالمركز وعلى عيادة امراض الكلي بالسلمانية وعند الاستفسار من بنت المريضة عن الشكوى بينت ان الدكتوره خلود عاملتهم معامله سيئة ورفضت ان تعاين امها وعند الاستفسار وسؤال الدكتوره خلود عن الشكوى بينت ان ابنة المريضة اتت حوالي الساعه ١٢ ظهرا لها للاستفسار عن موعد معاينة امها فقالت لها ان في الوقت الحالي هناك زحمه مرضي وسوف تعاين والدتها في اقرب وقت وبعد ربع ساعه تم مناداتها تكرارا ولكن لم ياتي اي احد وتم إلاتصال بإبنة المريضة الاخري واخذ رقم موبايل الام للاتصال وتم الاتصال بالام عده مرات ولكن لم يتم الرد على المكالمه ومرفق مع هذا الايميل رد الدكتوره خلود في اعتقادي ما حصل كان سوء فهم وقد تم تنبيه الطبيبه شفويا بعدم تأخير مرضى كبار السن |