Reference No | 19-05-13120 |
---|---|
Issue Date | 28/04/2019 - MAli11 |
Last Update | 20/02/2020 - MHabib2 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/30/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عائشة شريف |
Personal ID | |
Telephone | 34456596 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
شكوى تتضمن عدم رضى المريضة من العلاج و الخدمه المقدمة من قبل الطبيبة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
الرد على الرسالة : على رغم ان الشكوى حدثت منذ 6 اشهر فأنا لا اتذكر كل التفاصيل ولكن سأكتب حسب مافهمته من صاحبة الشكوى .. أولا: اذا كانت البطاقة صفراء فإنه بالامكان معاينة المريضة خلال ساعة وانا قد عاينتها قبل ذلك بكثير ثانيا: عندما كنت ابحث في التلفون وذلك للبحث عن اسم القطور والجرعة ثالثا: عندما دخلت ام المريضة اخذت التاريخ المرضي , وقمت بقياس درجه حرارة وكانت 37 وعند الفحص تبين انها تعاني من احتقان في البلعوم واحتقان في طبلة الاذن فاخبرتها بان هناك احمرار في طبلة الاذن وتم استخدام هذا المصطلح لسهولة فهمه عند المرضى واخبرتها انه بالامكان معالجة احمرار طبلة الاذن باستخدام شراب البروفين يستخدم كل 8 ساعات فهو يعمل كمضاد للاحتقان ويخفف الاحمرار و الالم واستخدام قطور مهدئة للاذن وفي حال ارتفاع الحرارة يمكنها اضافة البروفين مع البندول .... ولكن عند حدوث ارتفاع مستمر للحرارة وعدم الاستجابة للمسكنات خلال يوم او يومين فامكانها استخدام المضاد الحيوي
التعليق: تم التواصل مع والده المريضه و الاستفسار عن محتوى الشكوى و كما تم استلام الرد من الطبيبه على الشكوى. تم ابلاغ والده الطفله بالنقاط السابق ذكرها في الرد من الطبيبه و بيان وجهة نظر الطبيبه من الناحيه العلميه. كما تم التنبيه على الطبيبه الى اسلوب التواصل مع المرضى. هذا ما لزم و تم اقفال الشكوى.
تحياتي, د. منى القاسمي رئيس مجلس اداره مركز بنك البحرين والكويت الصحي |