Case Details

Reference No 19-05-13120
Issue Date 28/04/2019 - MAli11
Last Update 20/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/30/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عائشة شريف
Personal ID
Telephone 34456596
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

شكوى تتضمن عدم رضى المريضة من العلاج و الخدمه المقدمة من قبل الطبيبة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

الرد على الرسالة :

على رغم ان الشكوى حدثت منذ 6 اشهر فأنا لا اتذكر كل التفاصيل ولكن سأكتب حسب  مافهمته من صاحبة الشكوى ..

أولا: اذا كانت البطاقة صفراء فإنه بالامكان معاينة المريضة خلال ساعة وانا قد عاينتها قبل ذلك بكثير

ثانيا: عندما كنت ابحث في التلفون وذلك للبحث عن اسم القطور والجرعة

ثالثا: عندما دخلت ام المريضة اخذت التاريخ المرضي , وقمت بقياس درجه حرارة وكانت 37 وعند الفحص تبين انها تعاني من احتقان في البلعوم واحتقان في طبلة الاذن

فاخبرتها بان هناك احمرار في طبلة الاذن وتم استخدام هذا المصطلح لسهولة فهمه عند المرضى

واخبرتها انه بالامكان معالجة احمرار طبلة الاذن باستخدام شراب البروفين يستخدم كل 8 ساعات فهو يعمل كمضاد للاحتقان ويخفف الاحمرار و الالم واستخدام قطور مهدئة للاذن وفي حال ارتفاع الحرارة يمكنها اضافة البروفين مع البندول ....

ولكن عند حدوث ارتفاع مستمر للحرارة وعدم الاستجابة للمسكنات خلال يوم او يومين فامكانها استخدام المضاد الحيوي

 

التعليق:

تم التواصل مع والده المريضه و الاستفسار عن محتوى الشكوى و كما تم استلام الرد من الطبيبه على الشكوى.

تم ابلاغ والده الطفله بالنقاط السابق ذكرها في الرد من الطبيبه و بيان وجهة نظر الطبيبه من الناحيه العلميه. كما تم التنبيه على الطبيبه الى اسلوب التواصل مع المرضى.

هذا ما لزم و تم اقفال الشكوى.

 

تحياتي,

د. منى القاسمي

رئيس مجلس اداره مركز بنك البحرين والكويت الصحي

Edit Back