Case Details

Reference No 22-07-48888
Issue Date 19/06/2022 - Hanan Rashed
Last Update 21/07/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/20/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ali Altimimi
Personal ID 890402043
Telephone 97336799937
Email alialtimimi50@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

أود ابلاغكم بانني قد قدمت إلى مركز حمد كانو الصحي الكائن في الرفاع لدى ابنائي اثنين قد احضرتهم إلى المركز وابلغوني بان هناك العديد من المرضى ويتوجب علي الانتظار فقد انتظرت مدة ساعتين ونصف ولا احد قد نادى على ابنائي وهم مرضى لديهم ارتفاع في درجة الحراة وتقؤء واسهال وخوفا على ابني الذي كان يتقيئ بشكل مستمر منذ ثلاثة ايام من تعرضه للجفاف لان حتى الماء يتقيؤه الذي يشربه وعند سؤال الطبيب الذي كان في الممر كان يصرخ ويقول لدي مرضى انا ايضا!! هل هذا اسلوب !! وعند سؤالنا للكاونتر قالو لا نستطيع ان نفعل شي عليكم الانتظار !! هل احتاج بأن انتظر بأكثر من ساعتين ونصف ! فاضططرت ان اعود إلى المنزل بدون تلقي أبنائي للعلاج ولا فحصهم من قبل الطبيب والذي من حقهم كمواطنين بحرينين بأن يحصلون على الخدمة الطبية بأكمل وجه وبجودة عالية. وانتا انصدمت من هذه المعاملة في المركز الذي كنت دائما مرتاح معهم واقوم بالمدح لعائلتي الا ان الخدمة حالياً في انحدار تام ولا يرتقي بالمستوى علما بإن ابنائي كانو متعافيين قبل اسبوعين من فيروس كورونا ولا علاقة مرضهم بالفايروس ولدهم بطاقة تحويل علاج لمركز حمد كانو الصحي

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع مقدم الشكوى (السيد علي التميمي) يوم الاثنين20-6-22 الساعه 1 ظهرا  و بعد الاستفسار عن تفاصيل الشكوى و مراجعة الارقام الشخصية للمرضى ابنائه ووقت الوقت و حالة التصنيف. تبين أن المريض قد اتى الى المركز و تم تسجيلة على الطبيب الساعه 4 مساءاً كأقرب وقت ممكن و لبعد الموعد و شكوى الاب ان حالة ابنائة طارئة تم تحويلهم الي التمريض للتصنيف.

 

تم تصنيف المرضى (اصفر) أي ان  يتم معاينهم خلال ساعه و لكن لكثرة الحالات الطارئة في هذا اليوم حيث ان تم تسجيل حالات طارئة ذات تصنيف أعلى من ما أعطى للمرضى اضطر الطبيب الى معاينة المرضى حسب الاولية في الحالة الصحية و الم}شرات الحيوية . استدعى الطبيب المرضى في حدود الساعه 1:30 مساءاً (اي نص ساعه بعد التصنيف و 3 ساعات قبل موعدهم المسجل الا ان المريض اختار الذهاب و عدم الحضور الي الموعد عند الاستدعاء من قبل الطبيب لعدة مرات)

 

تبين من خلال سجل المرضى و ان تم تسجيلهم على خدمة استشارات التطبيب عن بعد (يوم الاحد و قاموا بتلفى العلاج و الحصول على الادوية و محلول الجفاف ) السبب الرئيسي الذى استدعاه للحضور يوم السبت لطلب الادوية .

 

الختام أثنى مقدم الشكوي على الاهتمام من قبل مجلس ادارة مركز حمد كانو بشأن سرعة الاستجابة للشكوى المقدمة و الخدمات الصحية المتواصله على مدار الساعه و هذا ما اعتاده من خلال فترات تردده للمركز من قبل و السبب الاساسي لتحويل عنوانة ليشمل الخدمة في المركز الصحي. و طلب رفع مقترح توفير خدمات استشارات التطبيب عن بعد خلال فترات الاجازة نهاية الاسبوع و العطل الرسمية لانها تسهم في توفير الخدمة التي يحتاجها المريض بسهولة و يسر.

Edit Back