Reference No | 22-07-81554 |
---|---|
Issue Date | 18/07/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 24/07/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/24/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Duaa Mahdi |
Personal ID | 891201122 |
Telephone | 97333458818 |
duaamhd89@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
رحت فحص المدرسة الى ولدي في مركز جدحفص اليوم الاحد ١٧ /٧ وسجلت موعد من يوم الخميس الي راح ، تفاجأت انه تغيرت الغرفة الي سجلت عليها واحنا ننتظر الدكتورة تنادينا رجعت للسجلات وعطاني على غرفة ثانية وانتظرنا الدكتورة اكثر من ٤٥ دقيقة عشان تخلص البريك ورحت اسألها تقول ليي سجلي من جديد لانه طاف الموعد ، احنا مو ذنبنا انش تأخرتي واساسا كان في تأخير في التمريض انتظرنا ٣٠ دقيقة عشان قراءة PPD واجد تأخرنا على التزاماتنا الثانية |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحب الشكوى
تبين انه قد تم تسجيل الطفل على طبيب ااخر ولم يتم اخبار المريض بذلك وكذلك تم الاتصال من قبل التمريض لها واخذ التفاصيل بخضوض التاخير في قراءه نتيجه ابره الحساسيه وتبين وجود ازدحام في ذلك اليوم ,كذلك تم اخبار السجلات بضروره اخبار المريض في حال تغيير غرفته, تم شرح الوضع بشكل عام لصاحبه الشكوى , وتم تقبل الوضع من قبلها , ومن ثم تم اعلاق الملف . |