Case Details

Reference No 22-07-31224
Issue Date 17/07/2022 - Hanan Rashed
Last Update 28/07/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/25/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Radhya Alrafeai
Personal ID 760809127
Telephone 97333995572
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله اتيت اليوم الى مركز جابر الصباح الموجود في منطقة باربار الساعة ٨:٤٥دقيقة وصار لي ساعة من قدومي ولم تناديني الطبيبة الموجودة فيغرفة ٩ المكتوب عليها الدكتورة زينب احبيل وهذي ليست اول مرة اجي فيها هذا المركز ما اتعطل وللعلم ان المركز فاضي نسبياً من المرضى وما ياخذ المريض اكثر من ١٠ دقايق عند الدكتور ليش التأخير ازيد من ربع ساعة من مريض الى مريض

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

ردا على الشكوى المرسلة الينا تم محاولة  التواصل مع  السيدة رضية الرفاعي

الاتصال الاول   20/7/2022 الساعة 16:40 لم ترد

الاتصال الثاني  24/7/2022  الساعة 12:00

الاتصال الثالث 25/7/2022 الساعة 14:30

وتم التواصل مع  السيدة  رضية  للأطلاع على تفاصيل الشكوى .

حيث ذكرت ان لدى زيارتها الى مركز الشيخ جابرالصحي  بتاريخ 16/7/2022 مرافقا لابنتها المريضة تم اعطائها موعد وانتضرت حوالي ساعة واحدة و لم يتم استدعائها من قبل الطبيبة.

وبمراجعة  الملف الالكتروني للمواعيد و السجلات و الملف الطبي للمريضة

تبين ان المراجعة حضرت الساعة 8:54

 و اعطيت الموعد على الساعة    9:48 

و انتهت من زيارة الطبيبة الساعة 10:05

و الطبيبة المعالجة نادت المريضة ابنة صاحبة الشكوى بعد دقيقة فقط من انتهاء كتابة الملف الالكتروني للمريضة السابقة فالاطباء ملزمين بكتابة جميع البيانات في الملف الالكتروني لكل مريض بعد انتهاء المعاينة و قبل مناداة المريض اللاحق,  و جميع المواعيد السابقة كانت محجوزة لدى الطبيبة و تمت معاينتها على موعدها  و لا نرى  اي تأخير من قبل الطبيبة المعالجة.

و من قبلنا تم الاتصال مرة اخرى بصاحبة الشكوى  , و اخبارها  بالتفاصيل و ان ملاحظاتها نقلت الى الطبيبة المعالجة , وابدت السيدة رضية  تفهمها و رضاها بالاجراءات المتخذة و قدمت  شكرها للطبيبة و من قبلنا تم شكرها على ابداء الملاحظات اللتي تساهم في تطوير خدماتنا الصحية.

الاجراءات المتخذة:

- التواصل مع السيدة رضية و اخبارها بالتفاصيل و الاجراءات المتخة و شكرها على ابداء الملاحظات.

- تم نقل الملاحظات الى الطبيبة المعالجة.

- تم اخبار قسم السجلات التأكد من اخبار المرتادين بوقت الموعد.

Edit Back