Reference No | 22-07-42607 |
---|---|
Issue Date | 25/07/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 28/07/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 7/27/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Duaa Fadhul |
Personal ID | 040701182 |
Telephone | 97334515461 |
duaa7909@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بوم الاحد الموافق 24 يوليو في الصباح تم الذهاب لمستشفى مركز عالي الصحي والدخول على غرفة رقم 10 بمصاحبة مشاكل في الرئة بسبب بركة سباحة وتم تعيين المشكلة بإنها انفلونزا و المعالجة على طريقة الانفلونزا او الكوفيد حيث تعرف بان المشكلة بدأت من بركة السباحة وهذا لا يعقل ولا نسبة 1% بأنها كوفيد او انفلونزا لان الاعراض لا تأتي مثلها كلها تمت معالجتي بطريقة خاطئة وللآن لا استطيع التنفس بشكل صحيح واعرف بوجود مشكلة في رئتي لكن الدكتورة لم تقم بفحص رئتي قامت بمعاينتي بأنها مشلكة انفلونزا او كوفيد لا اكثر. اتمنى اتخاذ الاجراء الصحيح في المستشفيات ليست كل مشكلة يتم تعليقها في كوفيد فالناس ليست لعبه وكل شيء يعني كورونا اتمنى معاينة المريض على اعراضه بالضبط وعدم استدراج جميع الاعراض على انها كوفيد او انفلونزا وشكرًا. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم استلام شكوى العميل : دعاء فضل حاملة الرقم الشخصي : 040701182 بتاريخ 25 /7/2022 الساعة 11:20 صباحاً
بعد الاطلاع على الشكوى و محتواها و مراجعة الملف الصحي لها تم الاتصال على الرقم المذكور في الشكوى و الذي حدد كأفضل طريقة للاتصال من قبلها ( رقم الهاتف : 34515461)
تم الاتصال بتاريخ 25/7/2022 الساعة 11:30 صباحاً ثم الساعة 12:43 مساءً و كان الهاتف مغلق في كلتا المحاولتين . تم الاتصال بتاريخ 26/7/2022 الساعة 12:42 ثم الساعة 3:08 مساءً ، و كان الهاتف مغلق ايضاً. تم الاتصال بتاريخ 17/7/2022 الساعة 12:27 مساءً و كان الهاتف مغلق. |