Case Details

Reference No 22-08-48917
Issue Date 01/08/2022 - Hanan Rashed
Last Update 01/08/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/1/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Eman Aloraibi
Personal ID 941207021
Telephone 97338885662
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

دكتورة في مستشفى انجنير الصحي غرفة ٩ الساعه ٧:٠٠ المغرب تاريخ ٢٩-٧-٢٠٢٢ دكتورة تفتقر للادب الاسلوب المحترم مع المرضى ، في كل الوقت تحوس في التلفون وماتعطي المريض حقه في التعبير عن الالم الي يحس فيه ، وماليها مزاج تشتغل بتاتا !!! ولما شرحت ليها الحاله الي احس فيها صرفتني بسرعه لان جتها مكالمه ! ولا تم علاجي بطريقه صحيحه اضطريت اروح مستشفى خاص على حسابي الخاص وادفع مبلغ عشان العلاج وطلع الي فيني تسمم كان ممكن تريد الحاله لو مارحت خاص د.خلود محمد

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع مقدمة الشكوى (ايمان العريبي) في حوالي الساعة 12:20 ظهرا بتاريخ 1 أغسطس 2022.

في البداية تم لفت انتباه المراجعة بأنه يوجد خطأ في تاريخ المراجعة المكتوب في الشكوى. ثم تم الاستماع الى موضوع و تفاصيل الشكوى المقدمة.

تم التواصل مع الطبيبة المعنية في الشكوى , حيث بينت الطبيبة حرصها ورغبتها في القيام بواجبها الطبي على أتم وجه لجميع مراجعيها, كما أكدت انها اهتمت بشكوى مراجعتها و قامت بعمل اللازم من تحويل المريضة للتخصص المطلوب (قسم العظام) حيث ان المريضة كانت تشتكي من الام مزمنه و متكرره في الظهر منذ مايقارب السنة.

ولقد بينت مقدمة الشكوى عدم رغبتها بتعرض الطبيبة لأي أضرار.

Edit Back