Reference No | 22-08-48917 |
---|---|
Issue Date | 01/08/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 01/08/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/1/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Eman Aloraibi |
Personal ID | 941207021 |
Telephone | 97338885662 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
دكتورة في مستشفى انجنير الصحي غرفة ٩ الساعه ٧:٠٠ المغرب تاريخ ٢٩-٧-٢٠٢٢ دكتورة تفتقر للادب الاسلوب المحترم مع المرضى ، في كل الوقت تحوس في التلفون وماتعطي المريض حقه في التعبير عن الالم الي يحس فيه ، وماليها مزاج تشتغل بتاتا !!! ولما شرحت ليها الحاله الي احس فيها صرفتني بسرعه لان جتها مكالمه ! ولا تم علاجي بطريقه صحيحه اضطريت اروح مستشفى خاص على حسابي الخاص وادفع مبلغ عشان العلاج وطلع الي فيني تسمم كان ممكن تريد الحاله لو مارحت خاص د.خلود محمد |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى (ايمان العريبي) في حوالي الساعة 12:20 ظهرا بتاريخ 1 أغسطس 2022. في البداية تم لفت انتباه المراجعة بأنه يوجد خطأ في تاريخ المراجعة المكتوب في الشكوى. ثم تم الاستماع الى موضوع و تفاصيل الشكوى المقدمة. تم التواصل مع الطبيبة المعنية في الشكوى , حيث بينت الطبيبة حرصها ورغبتها في القيام بواجبها الطبي على أتم وجه لجميع مراجعيها, كما أكدت انها اهتمت بشكوى مراجعتها و قامت بعمل اللازم من تحويل المريضة للتخصص المطلوب (قسم العظام) حيث ان المريضة كانت تشتكي من الام مزمنه و متكرره في الظهر منذ مايقارب السنة. ولقد بينت مقدمة الشكوى عدم رغبتها بتعرض الطبيبة لأي أضرار. |