Reference No | 22-08-62538 |
---|---|
Issue Date | 29/07/2022 - NAbdulAal |
Last Update | 04/08/2022 - NAbdulAal |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Mother and Child Care |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 6/30/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abdulwahab hasan |
Personal ID | |
Telephone | 35074415 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الرجاء من وزارة الصحة تأكد من قسم الرعاية من طريقة تعاملها معه مرضها. قمت أنا وخطيبتي الذهاب إلى قسم الرعاية الصحية ولم يتم التعامل معنه بأخلاق وسوء التعامل معانه وقلة ادب في الرد مع الممرضة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال به في نفس اليوم من قبل إدارية المركز ولم يرد على الهاتف. ردا على شكوى المراجع عبدالوهاب حسن انه وبتاريخ 28/6/2022 لقسم الرعاية طالبا موعد لفحص ما قبل الزواج حيث اخبر الممرضة انه تم عمل تحاليل سابقا قبل 6 شهور ولم يتم المتابعة معه فقامت الممرضة بالتأكد من الموضوع وتبين بانه تم اخذ موعد طبيب بعد التأكد من جاهزية النتائج الا انه لم يحضر زيارة الطبيب ولما تم الشرح له بانه بعد 6 شهور يتحتم عليه إعادة الفحص بالكامل فكان استاء حيث طلب موعدا اخر وتم توجيهه للسجلات لحجز موعد وتم إعطائه موعد بتاريخ 29/6/2022 وقد حضر بيوم الموعد حيث تم اجراء الفحص بكل سلالة وحين طلبت منه الممرضة لإجراء مقابلة الباحثة حيث انه من ضمن الفحص أعطاها بطاقة صرف لأدوات طبية وحيث انها كانت مشغولة بمريض اخر اخبرته بان ينتهي من مقابلة الباحثة ثم يحضر للصرف الا انه رفض مقابلة الباحثة طالبا بان يتم الصرف له الان ومن ثم سيذهب للباحثة في الزيارة القادمة هذا للعلم مع الشكر |