Case Details

Reference No 22-08-62538
Issue Date 29/07/2022 - NAbdulAal
Last Update 04/08/2022 - NAbdulAal
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Mother and Child Care
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 6/30/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Abdulwahab hasan
Personal ID
Telephone 35074415
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

الرجاء من وزارة الصحة تأكد من قسم الرعاية من طريقة تعاملها معه مرضها.

قمت أنا وخطيبتي الذهاب إلى قسم الرعاية الصحية ولم يتم التعامل معنه بأخلاق وسوء التعامل معانه وقلة ادب في الرد مع الممرضة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال به في نفس اليوم من قبل إدارية المركز ولم يرد على الهاتف.

ردا على شكوى المراجع عبدالوهاب حسن انه وبتاريخ 28/6/2022 لقسم الرعاية طالبا موعد لفحص ما قبل الزواج حيث اخبر الممرضة انه تم عمل تحاليل سابقا قبل 6 شهور ولم يتم المتابعة معه فقامت الممرضة بالتأكد من الموضوع وتبين بانه تم اخذ موعد طبيب بعد التأكد من جاهزية النتائج الا انه لم يحضر زيارة الطبيب ولما تم الشرح له بانه بعد 6 شهور يتحتم عليه إعادة الفحص بالكامل فكان استاء حيث طلب موعدا اخر وتم توجيهه للسجلات لحجز موعد وتم إعطائه موعد بتاريخ 29/6/2022 وقد حضر بيوم الموعد حيث تم اجراء الفحص بكل سلالة وحين طلبت منه الممرضة لإجراء مقابلة الباحثة حيث انه من ضمن الفحص أعطاها بطاقة صرف لأدوات طبية وحيث انها كانت مشغولة بمريض اخر اخبرته بان ينتهي من مقابلة الباحثة ثم يحضر للصرف الا انه رفض مقابلة الباحثة طالبا بان يتم الصرف له الان ومن ثم سيذهب للباحثة في الزيارة القادمة

هذا للعلم مع الشكر

Edit Back