Reference No | 22-08-47500 |
---|---|
Issue Date | 17/08/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 21/08/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/18/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ahmed Hamdan |
Personal ID | 33152227 |
Telephone | 97333152227 |
ahmed.hamdan@gulfhotelbahrain.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية نود تقديم شكوى وذالك بخصوص التاخير الحاصل من قبل ادارة المواعيد بوزارة الصحة حيث ان قمت بحجز موعد عن طريق التطبيق المتاح لوزارة الصحة ( صحتي) الا ان قمت بالانتظار ساعة ما بعد الموعد واخبرتنا الدكتورة المسجل عليها بغرفة رقم 1 بمستشفى يوسف انجنير ان لديها فحص لطلاب المدارس مما ادى لتاخيرنا عن العلاج وعليه نود اخذ اللازم حيال هذا الامر حيث ان المواطن لايستطيع الانتظار كل هذا الوقت ليتلقى العلاج الرجاء النظر بهذا الموضوع حيث ان الدكتور الذي لديه فحص لايتم تسجل المرضى عليه احمد حمدان ٣٣١٥٢٢٢٧ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى ( أحمد حمدان) وذلك في حوالي الساعة12:30 ظهرا بتاريخ 18 أغسطس 2022 , تم الاستماع للشكوى حيث طلب النظر في موضوع عدم تسجيل مواعيد مرضى على الطبيب الذي ليه مواعيد لفحص طلبة المدارس حتى لايتم تأخير المرضى عن مواعيدهم المحجوزه مسبقا . ولقد تم التواصل مع الطبيبة المعنيةبموضوع التأخر عن موعد المراجع و التي بينت بأنها تحاول جاهده بأن تدخل جميع المراجعين على وقتهم المحدد دون تأخير قدر المستطاع. كما تم التواصل مع اداري المركز الصحي و الذي بدوره تواصل مع مقدم الشكوى وأخذ بعين الاعتبار جميع ملاحظاته. تم اطلاع مقدم الشكوى بأنه ستقوم ادارة المركز ببحث المقترح و مناقشة آلية التسجيل حتى لايتكرر مثل هذا التأخير و تمت الموافقه على هذه الاجراءات من قبل المراجع. |