Reference No | 22-08-38808 |
---|---|
Issue Date | 17/08/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 21/08/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/18/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | SONIA FAREED |
Personal ID | 670146749 |
Telephone | 97334568937 |
sameramubark391@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حجزت موعد الساعه ٩ ونص اونلاين مركز حالة بو ماهر الصحي لدكتور محمد جمعه وحضرت وانتضرت لنصف ساعه وتوجهت اليه انا و ابني واخبرته باسمي واخبرنا انه لايوجد مريضه بهذا الاسم واخبرنا للذهاب الى الرسبشن وذهب ابني واخبرهم ولم يبرروا له سبب المشكله و حجزوا لي موعد اخر عند دكتوره اخرى تدعى غدير بن حمدان و انتضرت اكثر من ٢٠ دقيقه و من المفترض٥د توجهت اليها انا وابني مره اخرى وتحدثت مع ابني بطريقه غير لائقه وقامت برفع صوتها عليه وتخبره انك تأتي الي كثير ولا توجد مريضه اخرى غيرها ومن بعدها توجهت لحارس الامن الذي ارشدني الى مكان مسؤل المركز والذي متغيب و حاليا فالاجازه ويحل مكانه شخص اخر وكان المكان فيه بعض الاشخاص ثم اخبرنا حارس الامن بأن نأتي ورائه ونغادر من عند المسؤوله ونعود مره اخرى اليها بعد انتهاء من الاشخاص ثم قمت بمغادرة المركز الصحي والذهاب الى حجز المواعيد على الاونلاين فتفاجأت بوجود اني لم احضر عند الدكتور محمد جمعه واني حضرت لدى الدكتوره غدير بن حمدان وهذا المخالف للحقيقه والكذب والأفتراء والضلم الذي تعرضت له فوق اني انتضرت ساعه ونصف فالمركز الصحي + سوء المعامله والتجاهل الذي تعرضت له |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة سونيا فريد تاريخ 17 أغسطس 2022 الساعه 12:30 مساءا وتم أخذ حيثيات الشكوى وتم الشرح للمريضه عن برنامج اختر طبيبك وحيث أنه المريضة مسجله على المجموعة ب على د غدير وهي موجوده في الدوام فوجب التسجيل على نفس الطبيبة لمعاينة الحالة ومتابعتها من نفس الطبيبة " كما تم ايضاح أنه يوجد مرضى أخر مسجليين على نفس الطبيبه والطبيبه تنادي على المرضى في مواعيدهم حيث أن موعد المريضة لم يحن بعد وكان بالأمكان الانتظار لفترة بسيطة وستنادي الطبيبة على اسمها لا التهجم على الطبيبة والصراخ عليها قبل الموعد المعطى من قبل السجلات الصحية ..تم التواصل مع الطبيبة وأنكرت أنها تجادلت مع المريضة أو رفعت صوتها وبعد التواصل مع المريضه قالت أنها ستأتي الى المركز الصحي للتحدث مع مسؤول المركز ولم تأتي |