Case Details

Reference No 22-08-23539
Issue Date 08/01/2022 - Hajar Yusuf
Last Update 25/08/2022 - Hajar Yusuf
Health Center \ Section Ibn Sina Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/9/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name جاسم سلمان
Personal ID 810705281
Telephone 39911138
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

في يوم الخميس الموافق تاريخ 6 يناير 2022م في حدود الساعة العاشره صباحاً قمت انا ووالدتي بزيارة مركز ابن سينا الصحي و ذلك لتلقي الجرعة التنشيطية الثانية لفايروس كورونا و لكن شهدنا عدة امور مؤسفة وعي كالتالي:1- المركز الصحي لا يعتمد نظام الارقام الذي يكفل لكل مراجع دورة. 2- يقوم بمنادات اسم المراجع من داخل الغرفة المخصصة و الباب مقفل بحيث لا يمكن للمراجع سماع اسمه، بالاضافة ان الغرفة المخصصة للتطعيم لا يوجد فيها سماعات للمناداة باسم المراجع او المريض.3- على الرغم من ان المركز الصحي لم يكم مزدحم الا ان فترة الانتظار كانت طويلةايضا. 4- لا حظنا اثناء الانتظار ان نفس الممرضة المسؤلة عن التطعيم تتمشى في ارجاء المركز الصحي متجاهلة كل من كان ينتظر دورة. 5- عندما سألنا الممرضة عن سبب التأخير لم تقم بالتبرير بل اصرت بحدة على انها لم تتأخر بالقدوم و بأن المراجعين هم من عليهم ان يصبروا. نتمنى من المعنيين تصحيح هذا الوضع في هذا المركز الصحي ، ملاحظة: قمنا بأخذ الجرعات الثلاث سابقا في مراكز صحية اخرى و لم يحدث لنا كل ما ذكرناة.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

الشكوى لم تكن بالوضوح المطلوب و تم التفهم من قبل المريض عند التواصل معه. اما بخصوص الموظفة فهي لا تخرج من غرفة التطعيمات الا في الحالات الطارئة ، و ذلك اليوم المحدد لم تخرج من الغرفة حتى لاأخذ وقت الاستراحةالى وقت متأخر من النهار.و تم استبدالها بموظفة اخرى في تلك الاثناء.

Edit Back