Reference No | 22-08-23539 |
---|---|
Issue Date | 08/01/2022 - Hajar Yusuf |
Last Update | 25/08/2022 - Hajar Yusuf |
Health Center \ Section | Ibn Sina Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/9/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | جاسم سلمان |
Personal ID | 810705281 |
Telephone | 39911138 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
في يوم الخميس الموافق تاريخ 6 يناير 2022م في حدود الساعة العاشره صباحاً قمت انا ووالدتي بزيارة مركز ابن سينا الصحي و ذلك لتلقي الجرعة التنشيطية الثانية لفايروس كورونا و لكن شهدنا عدة امور مؤسفة وعي كالتالي:1- المركز الصحي لا يعتمد نظام الارقام الذي يكفل لكل مراجع دورة. 2- يقوم بمنادات اسم المراجع من داخل الغرفة المخصصة و الباب مقفل بحيث لا يمكن للمراجع سماع اسمه، بالاضافة ان الغرفة المخصصة للتطعيم لا يوجد فيها سماعات للمناداة باسم المراجع او المريض.3- على الرغم من ان المركز الصحي لم يكم مزدحم الا ان فترة الانتظار كانت طويلةايضا. 4- لا حظنا اثناء الانتظار ان نفس الممرضة المسؤلة عن التطعيم تتمشى في ارجاء المركز الصحي متجاهلة كل من كان ينتظر دورة. 5- عندما سألنا الممرضة عن سبب التأخير لم تقم بالتبرير بل اصرت بحدة على انها لم تتأخر بالقدوم و بأن المراجعين هم من عليهم ان يصبروا. نتمنى من المعنيين تصحيح هذا الوضع في هذا المركز الصحي ، ملاحظة: قمنا بأخذ الجرعات الثلاث سابقا في مراكز صحية اخرى و لم يحدث لنا كل ما ذكرناة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
الشكوى لم تكن بالوضوح المطلوب و تم التفهم من قبل المريض عند التواصل معه. اما بخصوص الموظفة فهي لا تخرج من غرفة التطعيمات الا في الحالات الطارئة ، و ذلك اليوم المحدد لم تخرج من الغرفة حتى لاأخذ وقت الاستراحةالى وقت متأخر من النهار.و تم استبدالها بموظفة اخرى في تلك الاثناء. |