Case Details

Reference No 22-08-12565
Issue Date 14/01/2022 - Hajar Yusuf
Last Update 28/08/2022 - Hajar Yusuf
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/16/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Eftekhar Radhi
Personal ID 890603081
Telephone 39989965
Email dandonafahodi2@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته رحت مستشفى الشمالي في البسيتين الساعة 10 مساء تاريح 13/1/2022 و كان عندي اعراض انفلونزا و تميت انتظر لي الساعة 11 مع ان جميع المرضى الي من بعدي دخلوا غرفة الكشف على الطبيب و خلصوا و انا لا زلت انتظر ، دخلت غرفة الطبيب الساعة 10:45 و حولوني لفحص الكورونا بالمركز رحت لغرفة فحص الكورونا و انتظرت خارج الغرفة حوالي 20 دقيقة الممضين مشغولين بالسوالف الساعة 11:15 دقيقة فحصوني كورونا و كانت يدها جداً مؤلمة كانت مو كندربة ولا متمرسة و لا زلت انتظر ان يدخلون المعلومات في مجتمع واعي و الحين الساعة 8:17 دقيقة صباحاً تاريخ 14/1/2022م

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

نحييطكم علما بأنه تم الاتصال بمقدمة الشكوى و تم التوضيح بأن وقت زيارة المريضة وقت انتهاء النوبة و ابتداء نوبة ثانية و كانت الممرضات تعطي المعلومات المناسبة للموضفة المناوبة و ان العينات تأخذ للمختبر ت التنبية على الممرضات بوجوب جلوس المرضى بقاعة الانتظار و ابدت المريضة تفهمها و ابدت شكرها لما يقدمة من خدمات مميزة. 

Edit Back