Reference No | 22-08-72240 |
---|---|
Issue Date | 06/02/2022 - Hajar Yusuf |
Last Update | 28/08/2022 - Hajar Yusuf |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/9/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | اسماء عبد العزيز النعار |
Personal ID | 880902558 |
Telephone | 37790997 |
Wankooom88@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اليوم زرت مركز الحد الصحي لان بنتي في حالة طوارئ فقد سقطت و انجرح فوق عينها و كانت تنزف قليلا فتوجهة الى المعالجة دايركت و اذا بالاستقبال يخبروني بالذهاب لغرفة الطوارئ فهناك نرس من الجنسية الهندية و كان هناك مريض عندها خرجت من الغرفة لجلب القفازات و سألتها بكل لطف لو سمحتي الغالية باللغة الانجليزية و لم ترد علي سألتها للمرة الثانية هل يمكنني الانتظار لان بنتي مجروحة اريد دكتور يعاينها او مالعمل ، تقول عندي مريض انتظري بطريقة عصبية قلت لها لماذا تعصبين علي و انا اكلمج بهدوء و لطف و اذا بالمريض الذي بالداخل و هي تعاينة بجهاز الضغط يقول لها ليش تتكلمين معاي بهذي الاسلوب و انا مريض و سكري نازل و الضغط ايضا و انتي تقولين تتنرفزين علي و تعامليني معاملة سيئه لماذا تقول ماذا تريديني ان افعل اضحك لك كان رجل اسمة عادل ،على ما اظن عقب ما وصل دوري قالت لم المس ابنتكم و اذهبوا للطبيب للمعاينة و قبل الخروج سألتها ما اسمكي عزيزتي قالت ليس مصرح ان اقول اسمي في قانون , خرجت للاستقبال و اذا ببنات بحرينيات ممرضات 5 سالتهم ما سامها يقولون ليس مصرح لنا قول الاسم فاي قانون مكتوب هذا و ذهبت للدكتورة ميسم و ماقصرت خلوقة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل، و تم توضيح الية العمل المتبعة للعلاج ، و التماس العذر مما بدر من الممرضة من غير قصد، حيث ان المرضة في الغرفة التصنيف و كانت تباشر مريض سكر يعاني من اعراض هبوط و كانت تقوم باللازم له، و طلبت من المراجعة الانتظار حتى تنتهي من المريض كما لم تلاحظ الممرضة اي علامات نزف لدى الطفلة حيث ان الجرح كان مغطى بطريقة صحيحة و لذلك طلب منها الانتظار لان وضع الطفلة مستقر . كما نفت الممرضة تحدثها بصزت عالي و أكد طاقم التمريض المتواجد معها.ذلك. و علية تفهمت المراجعه الوضع و ابدت شكرها و امتنانها لاهتمامنا و تواصلنا معها و لتنبيه على الجميع بحسن التعامل مع المرضى. |