Reference No | 22-08-05949 |
---|---|
Issue Date | 01/03/2022 - Hajar Yusuf |
Last Update | 29/08/2022 - Hajar Yusuf |
Health Center \ Section | Kuwait Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/2/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohd abdulaal |
Personal ID | 841104999 |
Telephone | 39469406 |
mohd.3bdulaal@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مما لا شم فية ان متابعة سمو ولي العهد رئيس مجلي الوزراء لكل ما من شأنه الاسهام بتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و توجيهاته الدائمة لتطوير مستوى و جودة الخدمات الصحية المقدمة محل تقدير و اهتمام لدى المواطنين بمملكة البحرين و يجب ان يكون دافعا نحو مضاعفة الجهود المبذولة من القائمين على القطاع الصحي لخدمة جميع المستفيدين من الخدمات الصحية بأفضل جودة، لا ان يتم تفعيل قرارات تساهم في تذمر متلقي العلاج و يخالف توجيهات القيادة شكوانا تتعلق بدمج جميع خدمات الحقن ( تطعيمات كورونا/ امراض مزمنة / اوردر طبيب) في غرفو واحد فقط و المطبق منذ قرابة اسبوعين ، حيث ان بالسابق لا تتجاوز مدة الانتظار العشر دقائق لتلقي العلاج و لكن بعد هذا القرار تصل مدة الانتظار الى اربعين دقيقة و قد تكون اكثر و هذا ما وثقته بنفسي بحضور مسؤول ، و حيث انني تواصلت مع القائمين على مركز الكويت الصحي في الاسبوع الاول و كان العذر نقص الكوادرالتمريضية و في الاسبوع الثاني كان العذر عد المتطعمين قليل ولا حاجة لتخصيص غرف خاصة لهم و دمجهم مع باقي الخدمات هو الحل الانسب لهم لا للمريض ، و لعد حل المشكله تم رفع الشكوى على تواصل. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل المذكور من قبل رئيس التمريض تم من خلال المحادثة شرح وضع الغرف و الية اعطاء الابر للمرضى. |