Case Details

Reference No 22-08-05949
Issue Date 01/03/2022 - Hajar Yusuf
Last Update 29/08/2022 - Hajar Yusuf
Health Center \ Section Kuwait Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/2/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohd abdulaal
Personal ID 841104999
Telephone 39469406
Email mohd.3bdulaal@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مما لا شم فية ان متابعة سمو ولي العهد رئيس مجلي الوزراء لكل ما من شأنه الاسهام بتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و توجيهاته الدائمة لتطوير مستوى و جودة الخدمات الصحية المقدمة محل تقدير و اهتمام لدى المواطنين بمملكة البحرين و يجب ان يكون دافعا نحو مضاعفة الجهود المبذولة من القائمين على القطاع الصحي لخدمة جميع المستفيدين من الخدمات الصحية بأفضل جودة، لا ان يتم تفعيل قرارات تساهم في تذمر متلقي العلاج و يخالف توجيهات القيادة شكوانا تتعلق بدمج جميع خدمات الحقن (  تطعيمات كورونا/ امراض مزمنة / اوردر طبيب) في غرفو واحد فقط و المطبق منذ قرابة اسبوعين ، حيث ان بالسابق لا تتجاوز مدة الانتظار العشر دقائق لتلقي العلاج و لكن بعد هذا القرار تصل مدة الانتظار الى اربعين دقيقة  و قد تكون اكثر و هذا ما وثقته بنفسي بحضور مسؤول ، و حيث انني تواصلت مع القائمين على مركز الكويت الصحي في الاسبوع الاول و كان العذر نقص الكوادرالتمريضية و في الاسبوع الثاني كان العذر عد المتطعمين قليل ولا حاجة لتخصيص غرف خاصة لهم و دمجهم مع باقي الخدمات هو الحل الانسب لهم لا للمريض ، و لعد حل المشكله تم رفع الشكوى على تواصل.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل المذكور من قبل رئيس التمريض تم من خلال المحادثة شرح وضع الغرف و الية اعطاء الابر للمرضى.

Edit Back