Reference No | 22-08-10428 |
---|---|
Issue Date | 10/03/2022 - Hajar Yusuf |
Last Update | 29/08/2022 - Hajar Yusuf |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Care Unit |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/10/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abdula AlFardan |
Personal ID | 370017153 |
Telephone | 39712219 |
walfardan@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
وحدة الرعاية المتنقلة -مركز عالي الصحي- دائما لا نستطيع التواصل معه دائما نتصل مرارا و تكرارا و لمدة ايام لا رقم المركز الصحي يردون على الاتصال و لا رقم الوحدة المتنقلة يردون عى الاتصال ! و لدينا مريضة تحتاج الى فحصات دم عاجلة و لكن دون فائدة بعض الاحيان نستمر بالاتصال لمدة اسبوع ولا احد يرد ! و المريضة لا يمكن نقلها لانها طريحة الفراش و على جهاز تنفس اصطناعي ! تكلمنا مع الممرضات سابقا و قالوا لم توفر لنا الوزارة هاتف متنقل لنتمكن من الرد عليكم.نرجوا ايجاد حل عاجل رجاءا فالموضوع يتكرر بصورة دائمه و يحتاج لمعالجة جذرية. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالاشارة الى الشموى المرفقة بفيدكم علما بأنه تم التواصل مع العميل المذكور و تم تحديد موعد للزيارة ، و لحجز المواعيد يتم التواصل مع البدالة الرئيسية للمركز و ايضا لطلب المساعدة سوف يتم اعطاء العميل لموظف الوحدة المتنقلة للمسنين. |