Case Details

Reference No 22-08-10428
Issue Date 10/03/2022 - Hajar Yusuf
Last Update 29/08/2022 - Hajar Yusuf
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Care Unit
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/10/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Abdula AlFardan
Personal ID 370017153
Telephone 39712219
Email walfardan@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

وحدة الرعاية المتنقلة -مركز عالي الصحي- دائما لا نستطيع التواصل معه دائما نتصل مرارا و تكرارا و لمدة ايام لا رقم المركز الصحي يردون على الاتصال و لا رقم الوحدة المتنقلة يردون عى الاتصال ! و لدينا مريضة تحتاج الى فحصات دم عاجلة و لكن دون فائدة بعض الاحيان نستمر بالاتصال لمدة اسبوع ولا احد يرد ! و المريضة لا يمكن نقلها لانها طريحة الفراش و على جهاز تنفس اصطناعي ! تكلمنا مع الممرضات سابقا و قالوا لم توفر لنا الوزارة هاتف متنقل لنتمكن من الرد عليكم.نرجوا ايجاد حل عاجل رجاءا فالموضوع يتكرر بصورة دائمه و يحتاج لمعالجة جذرية. 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

بالاشارة الى الشموى المرفقة بفيدكم علما بأنه تم التواصل مع العميل المذكور و تم تحديد موعد للزيارة ، و لحجز المواعيد يتم التواصل مع البدالة الرئيسية للمركز و ايضا لطلب المساعدة سوف يتم اعطاء العميل لموظف الوحدة المتنقلة للمسنين.

Edit Back