Case Details

Reference No 22-08-45765
Issue Date 30/01/2022 - Leena Mohamed
Last Update 29/08/2022 - Leena Mohamed
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/27/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Aish Juma
Personal ID 820904481
Telephone 36631174
Email hn_82@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمد الله وبركاته ، ذهبيت إلى مركز بنك البحرين والكويت الحد انا وابنتي بسبب وعكة صحية واستقبالنا الممرضة هندية الجنسية باسوء استقبال حتى باعطيها البطايق ما اخذتهم مني الممرضة إلى عقبي خذت بطايقهم بعد ذلك ونادتهم السكيورتي لنا مما اطريت اخذيني وطلعني من المركز الساعة 6 :30 مساء المريض يحتاج الى حسن المعاملة اذا هي ما عندها حسن المعاملة في غيرها ما شاء الله عليهم موظفين بحرينين ونعم فيهم وحتى نفس الجنسية يعرفون يتعاملون اتمنى اجراء اللازم مع الممرضة الهندية.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

نفيدكم علما بان حسن المعاملة والتخفيف على المريض من اهم اهدافنا ولا نقبل بسوء التصرف لذا تم التواصل مع العميل وتوضيح آلية العمل والتماس العذر منه وتم تنبية جميه الموظفين بحسن المعاملة والتعامل مع جميع المرضى 

Edit Back