Reference No | 22-08-45765 |
---|---|
Issue Date | 30/01/2022 - Leena Mohamed |
Last Update | 29/08/2022 - Leena Mohamed |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/27/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Aish Juma |
Personal ID | 820904481 |
Telephone | 36631174 |
hn_82@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمد الله وبركاته ، ذهبيت إلى مركز بنك البحرين والكويت الحد انا وابنتي بسبب وعكة صحية واستقبالنا الممرضة هندية الجنسية باسوء استقبال حتى باعطيها البطايق ما اخذتهم مني الممرضة إلى عقبي خذت بطايقهم بعد ذلك ونادتهم السكيورتي لنا مما اطريت اخذيني وطلعني من المركز الساعة 6 :30 مساء المريض يحتاج الى حسن المعاملة اذا هي ما عندها حسن المعاملة في غيرها ما شاء الله عليهم موظفين بحرينين ونعم فيهم وحتى نفس الجنسية يعرفون يتعاملون اتمنى اجراء اللازم مع الممرضة الهندية. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
نفيدكم علما بان حسن المعاملة والتخفيف على المريض من اهم اهدافنا ولا نقبل بسوء التصرف لذا تم التواصل مع العميل وتوضيح آلية العمل والتماس العذر منه وتم تنبية جميه الموظفين بحسن المعاملة والتعامل مع جميع المرضى |