Case Details

Reference No 22-09-39355
Issue Date 06/09/2022 - Hanan Rashed
Last Update 07/09/2022 - Hanan Rashed
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/7/2022 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mahdi Almodawob
Personal ID 950706531
Telephone 97339483977
Email mahdi10saleh@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لدي شكوى بخصوص مركز يوسف انجنير الصحي ، نحن صالون رجالي ، جينت لاونج للحلاقة سجل رقم٦٩٦٤٠-٣, يوجد لدينا عمال يترددون على المركز الصحي لاخذ اجازات ، و قد تم اصدار ٤ اجازات لموظف في اقل من ١٠ ايام ، علماً بان كل يوم و ترك يطلب موظف اجازة صحية و تتم بالفعل اصدارها من المركز بدون مسائلة او شك ، و هذا مما اثر على سير العمل و خسارة في المبيعات و مشاكل مع الزبائن ، و قد لاحظنا بأن العمال يتم التنسيق بين بعضهم البعض و اخذ الاجازات و الذهاب للمستشفى في نفس الوقت ، و قد تم اصدار شهادة طبية لعامل غير مسجل على المستشفى ،و قد تمت بالفعل زيارة المستشفى للتأكد من كون الشهادات صحيحة او مزورة و قد تم اثباتها بانها صحيحة ، نرجو منكم النظر في الموضوع لانه تسبب لنا بالكثير من المشاكل و ايقاف العمل في المحل،

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع  مقدم الشكوى (مهدي المدوب)  وذلك في حوالي الساعة 11:40 ظهرا  بتاريخ 7 سبتمبر 2022 , حيث تم الاستماع للشكوى التي طلب فيها  النظر في موضوع تكرار  اصدار الاجازات المرضية لموظفين محله التجاري من قبل اطباء مركز انجنير الصحي.

 

تم لفت نظر الأطباء بمركز انجنير الصحي لأهمية التدقيق في استحقاق المراجع للاجازة المرضية قبل اصدارها و ذلك بعد الفحص الطبي الشامل و ملاحظة رصيد الاجازات التي تم اصدارها مسبقا للمراجع.

تم اطلاع مقدم الشكوى على هذه الاجراءات التي وافق عليها و شكر الاهتمام بشكواه.

Edit Back