Reference No | 22-09-39355 |
---|---|
Issue Date | 06/09/2022 - Hanan Rashed |
Last Update | 07/09/2022 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/7/2022 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mahdi Almodawob |
Personal ID | 950706531 |
Telephone | 97339483977 |
mahdi10saleh@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لدي شكوى بخصوص مركز يوسف انجنير الصحي ، نحن صالون رجالي ، جينت لاونج للحلاقة سجل رقم٦٩٦٤٠-٣, يوجد لدينا عمال يترددون على المركز الصحي لاخذ اجازات ، و قد تم اصدار ٤ اجازات لموظف في اقل من ١٠ ايام ، علماً بان كل يوم و ترك يطلب موظف اجازة صحية و تتم بالفعل اصدارها من المركز بدون مسائلة او شك ، و هذا مما اثر على سير العمل و خسارة في المبيعات و مشاكل مع الزبائن ، و قد لاحظنا بأن العمال يتم التنسيق بين بعضهم البعض و اخذ الاجازات و الذهاب للمستشفى في نفس الوقت ، و قد تم اصدار شهادة طبية لعامل غير مسجل على المستشفى ،و قد تمت بالفعل زيارة المستشفى للتأكد من كون الشهادات صحيحة او مزورة و قد تم اثباتها بانها صحيحة ، نرجو منكم النظر في الموضوع لانه تسبب لنا بالكثير من المشاكل و ايقاف العمل في المحل، |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى (مهدي المدوب) وذلك في حوالي الساعة 11:40 ظهرا بتاريخ 7 سبتمبر 2022 , حيث تم الاستماع للشكوى التي طلب فيها النظر في موضوع تكرار اصدار الاجازات المرضية لموظفين محله التجاري من قبل اطباء مركز انجنير الصحي.
تم لفت نظر الأطباء بمركز انجنير الصحي لأهمية التدقيق في استحقاق المراجع للاجازة المرضية قبل اصدارها و ذلك بعد الفحص الطبي الشامل و ملاحظة رصيد الاجازات التي تم اصدارها مسبقا للمراجع. تم اطلاع مقدم الشكوى على هذه الاجراءات التي وافق عليها و شكر الاهتمام بشكواه. |